رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بلاغ يتهم علاء عبد الفتاح بالسخرية من القوات المسلحة

سمير صبري
سمير صبري

تقدم سمير صبري المحامي، ببلاغ عاجل للمدعي العام العسكري ضد علاء عبد الفتاح يتهمه بالسخرية والاستهزاء من القوات المسلحة، بعد العملية الإرهابية التي حدثت، أمس الجمعة، في الشيخ زويد بشمال سيناء، والتي استشهد على إثرها ٣٠ شهيدا وأصيب ٣٢ آخرين.

وأقام علي سند من القول؛ في وقت عصيب وحزن عميق وقلوب تبكي دما علي أبطال وشهداء ومصابين من خير أجناد الأرض أبناء القوات المسلحة الباسلة ضباط وجنود علي اثر عملية إرهابية حقيرة بشمال سيناء أدت إلى استشهاد ثلاثين شهيدا واثنين وثلاثين مصابا ، يخرج علاء عبد الفتاح وفي تحد سافر لا أخلاقي وعبر تويتة أحقر ممن سطرها ليسخر من شهدائنا وقواتنا المسلحة قائلا: متسائلًا عن موعد استدعاء عناصر شركة «فالكون» المسئولة عن تأمين الجامعات، لبسط السيطرة الأمنية تجاه الأحداث الإرهابية، التي تشهدها سيناء. حيث كتب عبد الفتاح عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هنسمع خبر استدعاء فالكون لتأمين سيناء امتى؟.
وردًا على الهجوم الشديد الذي تعرض له بسبب هذه التغريدة ، قال عبد الفتاح في تغريدة أخري عبر موقع فيس بوك، لمنتقديه: فيه هوس مبالغ فيه النهاردة.. يمكن سناء هتخرج وانا هشرف تاني. في إشارة لتوقع دخوله السجن مرة أخرى. واضاف صبري ان مسلك علاء عبد الفتاح يمثل اهانة بالغة للقوات المسلحة وتقليلا مقصودا من عظمتها وقدرتها القتالية مما يتعين معة تقديمه للمحاكمة العسكرية امام القضاء العسكري لانعقاد الاختصاص له إعمالا لاحكام المادة ٢٠٤ من الدستور وقدم صبري حافظة مستندات مؤيدة لبلاغه.