رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"محلب" يتفقد إنشاءات "مول مصر" بتكلفة استثمارية 4.9 مليار جنيه

مول مصر
مول مصر

استقبلت شركة ماجد الفطيم، اليوم، المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، وأشرف سالمان، وزير الاستثمار، والدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، لتفقد الأعمال الإنشائية لمول مصر بمدينة 6 أكتوبر، الذي تبلغ تكلفته الاستثمارية 4.9 مليار جنيه، ومن المقرر أن يتم افتتاحه عام 2016.
يتألف مول مصر من طابقين، ويضم مساحة 165.000 متر مربع من المساحات التجارية المتاحة للتأجير.
ويضم أكثر من 420 متجرًا لتقديم منتجات وخدمات فريدة من نوعها، بما في ذلك أشهر الماركات والعلامات التجارية العالمية، وإلى جانب المزيج الفريد من متاجر التجزئة.
بالإضافة إلى أكثر من 50 مطعمًا وكافيه، وصالة سينما VOX تضم 21 شاشة عرض، ومدينة ألعاب ماجيك بلانت، و(Ski Egypt) الذي يُعد أول منحدر تزلج جليدي داخلي في القارة الأفريقية. بالإضافة إلى ذلك، يضم مول مصر كارفور، هايبر ماركت، وموقف سيارات يتسع لحوالى 6.500 سيارة.
من جانبه، أكد عبد الله النقراشي، الرئيس الإقليمي لماجد الفطيم العقارية في مصر "أن الشركة ملتزمة بتنمية أعمالها في مصر والتوسع بها، خاصة مع إيماننا أن السوق المصري أصبح جاهزًا لضخ المزيد من الاستثمارات.
وأوضح النقراشي أن هذا المشروع العملاق سوف يسهم في خلق آلاف من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة، وكذلك يعمل على تشجيع الكثير من الشركات العاملة في قطاع التجزئة للتوسع في أعمالها وخلق فرص استثمارية جديدة.
ويعتبر مول مصر، وهو مركز التسوق الشقيق لمول الإمارات، هو وجهة التسوق الأولى من نوعها في مصر. ويمتلكه ماجد الفطيم ويدير حاليًا ثماني عشرة مركز تسوق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تم تطوير كل مركز من هذه المراكز باستراتيجية تضمن تلبية المتطلبات والاحتياجات الأساسية لكل سوق.