رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. فضيحة ساقطات داخل قاعدة عسكرية تزلزل الجيش الأمريكي

جريدة الدستور

فتح الجيش الأمريكي تحقيقا رسمياً هذا الأسبوع لتحديد المسئول عن السماح لعدد من الفتيات "الساقطات" التابعين لشركة هوت شوتس البريطانية بالتصوير داخل إحدى القواعد الأمريكية التابعة للحرس الوطني بولاية يوتا.
وقال موقع واللا الإسرائيلي أن إجراءات التحقيق بدأت بعد أن ظهرت عدد من الصور للساقطات يرتدين ملابس مثيرة ويحملون أسلحة بمختلف أنواعها، يقوموا من خلالها بإطلاق عدد من الأعيرة النارية، بالإضافة إلى الظهور داخل عدد من المركبات العسكرية.
ونشر الموقع كواليس الفيديو والتي ظهرت خلاله الساقطات أثناء قيامهم بإطلاق أعيرة نارية مع بعض الحركات الإغرائية والمثيرة ، بالإضافة إلى دخول إحدى الدبابات، كما صرحت إحداهن قائلة "لدينا العديد من الدبابات والسفن والمروحيات"، وبعثت في نهاية الفيديو برسالة شكر وترحاب للجنود الاحتياط الذين ساعدوهم على التصوير.
وأوضح الموقع أن نائب الكولونيل بالحرس الوطني ستيفان فايربورن أكد أن إجراءات التحقيق الداخلية بدأت بالفعل والتي ستوضح إذا ما تم استخدام معدات ومرافق جنود الحرس الوطني من عدمه.
ويذكر أن الفيديو والصور تأتي ضمن حملة "هوت شوتس كاليندار 2015"، التي تهدف لجمع التبرعات الخيرية لمصابي الحروب في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، والتي بدأت أول ظهور لها من خلال نشر صور عام 2009 .