رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. الريال ضيفا ثقيلا على ليفربول بالتشامبيونزليج

ريال مدريد
ريال مدريد

يخوض فريق ريال مدريد الاسباني اول اختبار حقيقي له في بطولة دوري ابطال اوروبا، عندما يحل ضيفا على ليفربول الانجليزي، على ملعب "آنفيلد"، في التاسعة الا ربع مساء، ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية.
ويعاني "الريدز" من غياب ابرز لاعبيه، وهداف الفريق الاول، دانيال ستوريدج، بسبب الاصابة، وبات من المؤكد غيابه ايضا عن موقعة الاياب في "سانتياجو برنابيو"، لذلك سيضطر مدرب الفريق برندن رودجرز للدفع بالايطالي ماريو بالوتيلي اساسيا امام الريال، علي الرغم من انخفاض مستوي اللاعب بشكل ملحوظ، وغيابه عن التهديف منذ فترة طويلة.
ويحتل ليفربول المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط من فوز وحيد على حساب "لودوجورتس رازجراد" بهدفين لهدف، وهزيمة مفائجة علي يد بازل السويسري بهدف دون رد.
ويسعي رودجرز لاستغلال المساندة الجماهيرية لاقتناص ثلاث نقاط غالية، تجعل فريقه قريبا وبشدة من الوصول الي الدور ثمن النهائي من المسابقة، وكذلك يعتمد مدرب وصيف النسخة الماضية من البريميرليج علي خبرات ستيفن جيرارد قائد الفريق، واللاعب الشاب رحيم سترلينج.
وعلى جانب اخر، يدرك كارلو انشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي صعوبة مواجهة الفرق الانجليزية علي ارضها، ولكنه في الوقت ذاته مطالب بتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، قبل الجولة الرابعة من المسابقة.
ويغيب عن موقعة "آنفيلد" نجم الريال جاريث بيل، والذي تعرض لاصابة يغيب بسببها عن الملاعب لمدة اسبوعين، وبالتالي تاكد انشيلوتي من غيابه عن مواجهة برشلونة ايضا في الليجا الاسبانية، السبت المقبل.
وتوقعت صحيفة "ماركا" الاسبانية، ان يتم الدفع باللاعب الشاب "إيسكو"، بديلا لـ "بيل"، منذ بداية المباراة، الي جانب الثنائي رونالدو وجيمس رودريجز.
ويعتلي الريال صدارة المجموعة بـ 6 نقاط، بعد ان حقق فوزين متتاليين علي حساب بازل السويسري "5-1"، ولودوجورتس رازجراد "2-1".