رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم..برشلونة يواجه أياكس وعقله مع "الريال"

جريدة الدستور

يشهد ملعب "كامب نو" بأقليم كاتالونيا، مباراة قوية تجمع بين فريقي برشلونة الاسباني، واياكس امستردام الهولندي، في التاسعة الا ربع مساء، في اطار مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة من بطولة دوري ابطال اوروبا.
ويحتل البارسا المركز الثاني في المجموعة، برصيد 3 نقاط فقط، من فوز وحيد على حساب "أبويل نيقوسيا"، وهزيمة على يد باريس سان جيرمان الفرنسي، بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
ويخشي الفريق الكتالوني مفاجآت ضيفه، والذي يقدم اداء قويا في بطولة الدوري الهولندي خلال الفترة الاخيرة، ويبدو ان تركيز لاعبي برشلونة علي مواجهة ريال مدريد، في بطولة الليجا الاسبوع المقبل، سيؤثر سلبا علي مردودهم الفني داخل ارضية الملعب، ويخشي مدرب الفريق لويس انريكه، من تعرض احد لاعبيه للاصابة قبل "الكلاسيكو"، خاصة الثنائي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.
وطالبت الصحف الكتالونية، وعلي رأسها صحيفة "سبورت"، لاعبي برشلونة بالفوز، واقتناص الثلاث نقاط، لمحو الصورة السيئة التي ظهروا عليها امام "البياسجي" خلال الجولة الماضية من جهة، وبث الرعب في نفوس لاعبي الريال من جهة اخري.
على الجانب الاخر، يحتل اياكس المركز الثالث بالمجموعة، من تعادلين امام باريس سان جيرمان وأبويل نيقوسيا، خلال الجولتين الاولي والثانية، وسيعمل لاعبو اياكس جاهدين في الفترة المقبلة لحجز احدى بطاقتي التأهل للدور ثمن النهائي، او المركز الثالث والانتقال لـ "الدوري الاوروبي" على اقل تقدير.
وفي نفس التوقيت، يخرج باريس سان جيرمان "المتصدر" بـ 4 نقاط، لملاقاة مضيفه أبويل "متذيل الترتيب" بنقطة واحدة، على ملعب "جي إس بي".