رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشيلسي يستدرج "ماريبور" في مهمة سهلة بدوري الأبطال

جريدة الدستور

يخوض فريق تشيلسي الانجليزي، مواجهة سهلة نسبيا، عندما يستضيف "ماريبور" القبرصي، في التاسعة الا ربع مساء، على ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة، من رابطة الابطال الاوروبية.
ويحتل "البلوز" المركز الاول في المجموعة، برصيد 4 نقاط، بعد تعادل في الجولة الاولي ايجابيا مع شالكة الالماني، بهدف لكل فريق، وفوز مثير على  سبورتنج لشبونة البرتغالي، على ارضه ووسط انصاره بهدف دون رد.
ويغيب عن الفريق اللندني، مهاجمه وهدافه دييجو كوستا، فضلا عن الجناح الالماني اندريا شورلي، وباتت فرصة المصري محمد صلاح في التواجد ضمن تشكيلة مدربه جوزيه مورينيو قوية، في ظل الغيابات التي يعاني منها فريقه.
ويخوض مورينيو موقعة "ماريبور"، وتركيزه منصب بشكل كبير على  مباراة مان يونايتد بالبريميرليج الاحد المقبل، رغم ما صرح به المدرب الاستثنائي مساء امس، بتفكيره فقط في مواجهة "ماريبور"، ويسعي مدرب الريال السابق لإعداد لاعبيه بالشكل الامثل، قبل ديربي الكرة الانجليزية.
وعلى جانب اخر، يتطلع لاعبو "ماريبور"، للخروج بنقطة التعادل على اقصي تقدير، وهي انجاز في حد ذاته بالنسبة لفريق يظهر في دور المجموعات للمرة الاولي في تاريخه.
ويحتل الفريق القبرصي المركز الثالث في المجموعة، برصيد نقطتين من تعادلين امام فريقي لشبونة البرتغالي وشالكة الالماني.
ويخوض فريقا شالكة ولشبونة مباراة قوية في التوقيت ذاته، على ملعب "فيلتينس أرينا"، ويسعي كل فريق لاقتناص نقاط المباراة الثلاث، من اجل المنافسة بقوة على احدى بطاقتي دور الـ 16.