رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

انتهاء مراسم تشييع جثمان شهيد حادث أتوبيس الشرطة بكفر الشيخ

المتهم
المتهم

شيع الآلاف من أهالي قرية أسحاقة مركز كفر الشيخ، والقرى المجاورة، من المسجد الكبير بالقرية منذ قليل جنازة الشهيد مساعد شرطة جميل محمد محمود 40 سنة والذي استشهد بعد تبادل نار مع عناصر إجرامية من المسجلين خطر .
تقدم الصفوف المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ واللواء عبد الرحمن شرف مدير الأمن والمهندس حافظ عيسوي السكرتير العام والسكرتير العام المساعد ووكيل وزارة الأوقاف ونواب مدير الأمن والعميد أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائي والعقيد محمد عمار مدير المباحث الجنائية وعدد كبير من الضباط والأفراد .
وردد الأهالي الهتافات "لا اله إلا الله الشهيد حبيب الله" وعم الحزن والبكاء الحضور خاصة من أسرة الشهيد.
وكان الشهيد قد توفي عصر اليوم بمستشفى هيئة الشرطة بمدينة نصر متأثرا بإصابته بجرح شبه نافذ من الجهة اليسرى بالصدر وطلق ناري بالذراع الأيمن من الأعلى علي خلفية واقعة تبادل أطلاق نار مع مسجل خطر.
وتعود أحداث الواقعة إلى 2 أكتوبر الجاري عندما اشتبه الرائد عادل عبد الوهاب رئيس وحدة مرور الحامول في كمين أمني على طريق الكراكات – الحامول ، في سيارة ملاكي ماركة هيونداي "إلنترا" بداخلها 3 أشخاص، وعند محاولته استيقافها، حاول قائدها الهروب"، وقام الضابط والقوة الأمنية المرافقة له بمطاردة السيارة حتى مزلقان الكراكات حيث تم التنسيق مع فرد المرور المتواجد بالمزلقان والمعين خدمة بالمكان بإغلاق الطريق .
فقام أحد مستقلي السيارة بإخراج سلاح آلي كان بحوزته وقام بتوجيه أعيرة نارية تجاه القوة المطاردة بصورة عشوائية ، وأثناء ذلك تصادف مرور أتوبيس النقل الجماعي الخاص بأفراد الشرطة وذلك لنقلهم إلى جهات عملهم بفرع الحامول وعلى جميع المراكز الموجودة بالفرع ، فحاول مجموعة من الأفراد مساعدة زملائهم في القبض على السيارة ومستقليها ، فأسفر عن ذلك إصابة بعض الأفراد بأعيرة نارية.
وتم ضبط المتهم بإطلاق الأعيرة النارية تجاه قوة الشرطة مساء أمس وضبط السلاح الناري " بندقية آلية التي كان يستخدمها، وجار ضبط المتهمين والسيارة المستخدمة ، وتحرر المحضر رقم 13418 لسنة 2014 جنايات مركز بيلا، وأخطرت النيابة للتحقيق.