رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيديو.. سائقو التاكسي: الحكومة مش بـ"تتشطر" غير علينا

جريدة الدستور

تستقبل الأمة الإسلامية عيد الأضحى بالأفراح والأضاحي، في الوقت الذي يستقبل فيه بعض المواطنين هذا العيد بالهم والأعباء، نتيجة عدم توافر لقمة العيش وصعوبة الحصول عليها مما يتعرضون له من ضغوطات الحياة.
سائقو التاكسي ينتظرون العيد لإقبال المواطنين على السفر حتى يحصلون على ما قسمه لهم المولى من رزق، إلا أنهم يعانون من ارتفاع أسعار البنزين وتحصيل مخالفات لا تعد ولا تحصى من الشرطة المرورية.
تذمر عادل سيد شعبان، أحد سائقي التاكسي، من زيادة أسعار البنزين 80 وعدم توافره بالأسواق، قائلًا: "الظروف تعبانة والحالة صعبة مش عارفين نروح ولا نيجي"، متسائلًا فين هو التواجد الأمني ده ولا هو مش موجود غير علينا وبس؟ وكمان ما فيش حاجة شغالة في البلد غير كل شوية مخالفات مرورية فوق دماغنا، المخدرات والسلاح موجودين في كل مكان الحكومة مش بتتشطر غير على السواقين".
ووصف شعبان مصر بأن المعلوم فيها مربوط والمجهول سايب، مستطردًا: "السواق معلوم نمرته فبياخد على راسه، لكن البلطجي وسواق التوك توك يقول للأمين إمشي وما يقدرشي يكلمه".
وأبدى أحد السائقين، استياءه مما وصل إليه الحال في ميدان رمسيس، جوهرة مصر، على حد وصفه، وتحول إلى مرتع للباعة الجائلين والبلطجية وموقف للسرفيس، بالرغم من تواجد قسم الأزبكية بجواره.
جاري إعداد الفيديو: