رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الأوقاف يؤكد استعداد جميع البعثات لعملية التصعيد إلى عرفات

الدكتور محمد مختار
الدكتور محمد مختار جمعة

أكد وزير الأوقاف رئيس بعثة الحج المصرية الدكتور محمد مختار جمعة، أن جميع البعثات قد استعدت لعملية التصعيد بصورة كريمة إلى عرفات، سائلا الله القبول والسلامة للحجاج جميعا.

ووجه وزير الأوقاف - في بيان له اليوم /الخميس/ - الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، قائلا "إن الرئيس أعاد بقيادته الحكيمة مصر إلى مكانتها الدولية، وكانت كلمته بالأمم المتحدة محل فخر للمصريين جميعا، حيث قد فاجأ العالم كله بأن بدأ كلمته بـ"تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر"، وحاز إعجاب العالم كله.. وقال لا شك أن تقدير العالم لمصر وقائدها الحكيم إنما ينعكس على تقديره للمواطن المصري ومكانته في العالم كله، وهو ما نلمسه في لقاءاتنا بأي مسئول نلتقي به خارج مصر أو داخلها".

كما وجه وزير الأوقاف الشكر لرئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب على متابعته المستمرة لأحوال الحجاج، ولفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف على جهوده في خدمة الإسلام، مؤكدا أن الأزهر الشريف بقيادة فضيلة الإمام الأكبر يعد لملتقى دولي تحت عنوان (ملتقى الأزهر الشريف حول التحديات المعاصرة).

ووجه الشكر أيضا لرؤساء البعثات على الروح العالية، حيث يعملون فريقا واحدا لخدمة ضيوف الرحمن بنفوس هادئة مطمئنة وكذلك وسائل الإعلام التي تعمل بأمانة ومهنية ومصداقية.

كما قام وزير الأوقاف اليوم بزيارة لمقر بعثة الأوقاف المصرية، وألقى كلمة إيمانية لحجاج بعثة الأوقاف.