رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور والفيديو نادين مرجان لـ"الدستور" .. كليب "عيونك دول " يخاطب الشباب ولم أتلق عروضا من محسن جابر

نادين مرجان
نادين مرجان

طرحت المطربة الشابة نادين مرجان، مؤخرا فيديو كليب جديد بعنوان " عيونك دول " والذي يعرض حاليا على قناة مزيكا .
وكشفت نادين في تصريحاتها لـ"الدستور" ، أنها تعشق الغناء منذ صغرها، وامتلاكها لهذه الموهبة كان بتشجيع من والدتها ، وأنها تدربت على طريقة الغناء مع الملحن علاء سلام الذي سبق أن تعاون مع نجوم في الغناء، وأنها درست الموسيقى على يديه .
وقالت أنها تعتبر اللواء إبراهيم موسى الذي سمعها وأعطاها فكرة الكليب هو من اكتشفها في الغناء، والذي تعاون مسبقا مع أغلب المطربين ومنهم أنغام وشادية وهاني شاكر ونجاة الصغير، وعندما سمع صوتها في الأغنية التي ظلت تدندن فيها قام بالاتصال هاتفيا بالملحن خالد الجنيدي لسماع صوتها في الهاتف المحمول، فقام مباشرة بالاتصال على الموزع حازم رأفت الذي تعاون كثيرا مع أغلب نجوم الطرب مثل شيرين عبد الوهاب، واجتمعوا بأن صوتها في حاجة لرعاية منهم .
وتابعت قائلة " كنت أحاول تنفيذ معلوماتهم خلال مراحل تصوير الكليب بأدق التفاصيل ، وهم استحملوني كثيرا في أول فيديو كليب أقدمه في حياتي ، وأحسست طوال الوقت أني أتعامل مع أهلي ".
وأنها قامت بتصوير الفيديو كليب في العين السخنة وأحد المولات والكافيهات بالتجمع الخامس ، واضطر مخرج الكليب إلى حذف مشاهد كثيرة لتجمهر الناس بمكان التصوير ، وان فكرة الكليب اعتمدت علي مخاطبة الشباب الذي يحب أن يتعرف علي البنات عن طريق الفيس بوك .
وحول سبب ابتعادها عن المشاركة في برنامج " أراب ايدول " فقالت إن أي برنامج مسابقات غنائية رغم أنه ميلاد نجم جديد ولكنه بيموت ألف نجم بجانبه، ولا اختلاف بأن كل من يخرج من "أراب أيدول" من الممكن أن يكون مستواه جيدا، مما قد يصيبهم بالإحباط .
وعن المطربات التي تفضل سماعهم طوال الوقت فقالت أنها تعشق أغاني الراحلة وردة ، ودندنة المطربة أصالة وذكري والمطربة فيروز .
ورفضت نادين فكرة اعتمادها على الألبومات الغنائية في المستقبل ، وإنها تفضل تقديم كل أغانيها بشكل سنجل ، لان الانترنت جعل شراء الألبومات الغنائية ضعيفا، ولا تحقق أية إيرادات تذكر مقارنة بالماضي.
ونفت في نهاية حديثها ، تلقيها لأية عروض من شركة مزيكا لمالكها محسن جابر بعد طرح أغنيتها الفيديو كليب .