رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. وزير الدفاع: سنظل سندًا للشعب مهما كانت المخاطر والتحديات

الفريق أول صدقى صبحى
الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربي

قال الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن لمصر جيش يحمي ويدافع عن أرضها وسيادتها ويحافظ على مصالح شعبها الكبرى، مؤكدًا أن القوات المسلحة سوف تظل دائمًا سندًا لشعب مصر مهما كانت المخاطر والتحديات.
وأضاف صبحي "انظروا حولكم إلى مصر في عهدها الجديد لترى كتائب العهد وهم يتجهون إلى البناء والتعمير ويزرعون الحب والأمل في النفوس شاحذين الهمة والعزيمة وأسمى معاني الوطنية والولاء لهذا الوطن".
وتابع خلال كلمته اليوم الأربعاء، في احتفالية القوات المسلحة بالذكرى الـ41 لانتصار أكتوبر "يقوم على خدمة هذا الوطن رجال أشداء مستعدين للتضحية والفداء إذا حاول المرجفون المساس بأمن مصر وشعبها متباهين بشرف الانتماء لهذه المؤسسة العريقة".
وأوضح "يخطئ من يتصور أن هناك من يستطيع النيل من جيش مصر والمساس بعلاقة الجيش المصري والشعب أو أنه قادر على النيل منها ومن يتصور ذلك، فهو واهن وفاسد، والحقائق تثبت وتؤكد ولاء هذا الجيش لشعبه باعتبار أن تلك هى عقيدة القلب وغريزة النفس المستعدة إلى تلبية نداء شعبها والوقوف سندًا لهم والدفاع عنهم مهما كانت المخاطر والتضحيات".
واستطرد قائلًا "سوف تبقى القوات المسلحة وأعضائها والأبطال الذين حققوا هذا النصر المجيد الدرع الحامي لهذا الشعب والسيف الباتر لكل من يحاول المساس بقداسية ترابه أو يعبث بأمن وأمان هذا الشعب العظيم، أنهم يدركون مهاهم ومسئوليتم ويؤكدون أنه لا سيادة على أرض مصر إلا لشعب مصر".
الفيديو..