رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيديو.. السيسي: لم أكن بمفردي في نيويورك وكنت أشعر بتواجد المصريين بجانبي

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الهدف من زيارة نيويورك كان لتقديم صورة للعالم كله عن مصر الجديدة وصورة عن خارطة المستقبل ودورنا في المنطقة.
وأضاف الرئيس، خلال كلمته، اليوم الأربعاء، باحتفالية أكتوبر، أن تحرك المصريين في نيويورك أكسبه ثقة، وجعله يشعر أن الشعب المصري كله يقف معه ويسانده.
وتابع، "لم أكن بمفردي في رحلتي بنيويورك، بل كنت أشعر بتواجد كل المصريين بجانبي، والنجاح الكبير الذي شاهدناه في نيويورك هو صنيعة الشعب المصري، فالشعب هو من دعمني ووقف بجانبي، وقال للناس السيسي ليس بمفرده".
وتابع "كنت داخل اتكلم أمام الأمم المتحدة وأنا أشعر أن كل المصريين معايا وأنا مش لوحدي، كنت واقف أعبر عن إرادة المصريين".
ومن ناحية أخرى، أشار إلى أن مختلف الأطراف الدولية وعت تمامًا دور مصر واستمعت جيدًا لنا، مؤكدًا أنه أوضح للعالم كله أن لا أحد يستطيع أن يعمل ضد إرادة المصريين.
وأشار إلى أن لقاءاته كلها أوضحت أن العالم أدرك حقيقة ما حدث في مصر، موضحًا أن كل الدول التي عارضت مصر بعد ثورة 30 يونيو كانوا في حاجة إلى وقت فقط، وأن مصر أعطتهم هذا الوقت".
واستطرد قائلًا موجهًا كلمته إلى الشعب المصري "وقفتكم كانت سبب حقيقي للنجاح الذي شعرنا به خلال زيارتنا لنيويورك، في هذه الزيارة كنت بقدم للعالم كله مصر الجديدة، وعملنا لقاءات مع شخصيات كثيرة ورؤساء دول ووسائل الإعلام وسياسيين ومفكريين والجالية المصرية والإعلام المصري".

جاري تحميل الفيديو..