رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

آرسنال يتحدى جلطة سراي تحت شعار "الفوز وحده لا يكفي"

ريال مدريد
ريال مدريد

يشهد ملعب "الإمارات" بالعاصمة البريطانية لندن، مواجهة قوية تجمع بين فريقي آرسنال الإنجليزي، وجلطة سراي التركي، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، في بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويسعي ارسين فينجر، المدير الفني للمدفعجية، لتجاوز آثار الهزيمة التي تعرض لها فريقه بالجولة الأولى، على يد بروسيا دورتموند، بهدفين مقابل هدف، وهي النتيجة التي جعلت فريقه يتذيل الترتيب العام للمجموعة، وكذلك يأمل أنصار الفريق لتقديم عرض قوي إلى جانب الثلاث نقاط، من أجل إثبات قوة وقدرة آرسنال على المنافسة بقوة على لقب دوري الأبطال هذا العام.
ويعاني الفريق اللندني من الغيابات المؤثرة خلال مباراة اليوم، بعد تأكد غياب أرون رامسي عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بعد الإصابة التي لحقت به خلال ديربي لندن، أمام توتنهام هوتسبر بالبريميرليج، فضلًا عن المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، ولكن تبقي هناك أسماءًا كبيرة لدي فينجر، قادرة على صنع الفارق خلال المباراة، وعلى رأسها الثنائي مسعود أوزيل وداني ويلباك.
وفي المقابل، يسعى فريق جلطة سراي التركي لتقديم عرض قوي، أمام "الجانرز"، والخروج بنقطة التعادل على أقصى تقدير، خاصة وأن اللقاء يقام خارج أرضه، ووسط أنصار آرسنال، المعروفين بمؤازرة فريقهم طوال أحداث المباراة، مهما كانت النتيجة.
ويحتل جلطة سراي المركز الثاني في المجموعة الثانية، برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع أندرلخت البلجيكي، بعد تعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لكلا منهما، في الجولة الأولى.
وفي المجموعة ذاتها، يلتقي بروسيا دورتموند الألماني، مضيفه أندرلخت، في التاسعة إلا ربع مساءًا، على ملعب "كونستانت فاندن ستوك".