رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

غلق "هابي دريم" للمتعة الجنسية بمدينة نصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

سقط مدير نادي صحي تزعم شبكة لممارسة الدعارة من خلال عدد من النسوة الساقطات واستقطاب راغبي المتعة الجنسية الحرام بمدينة نصر.
بدأت تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات للرائد طاهر إخلاص، الضابط بالإدارة العامة لمباحث الآداب، مفادها قيام بعض ذوى الأنشطة الإجرامية في مجال الآداب العامة، باتخاذ النوادي الصحية ستارًا لإخفاء نشاطهم الإجرامي وإدارة تلك الأماكن للأعمال المنافية للآداب العامة بالمخالفة للقانون رقم 10 لسنة 1961م.
وبتقنين الإجراءات تم ضبط كل من "محمود.ع.ع"، مدير النادي الصحي "هابى دريم" الكائن بمدينة نصر أول، بتهمة إدارة نادى صحي للأعمال المنافية للآداب، نظير أجر مادى يتحصل عليه من رواد النادي، ويقوم بعقد اللقاء بين راغبي المتعة الجنسية من الرجال والعاملات بالمركز، وكان برفقته كلًا من "نورهان .ع. ز" وضبط معها "محمد ع. م" مدير عام بشركة مصر للطيران، "سارة ع. م" ومعها "محمد م. م" صاحب كشك، "راغب متعة".
كما تم ضبط كلا من "منى أ .أ "، "أسماء ر. م"، "محمد ع. م"، "عبد العظيم ط. ف" ، وبسؤال النسوة الساقطات، اعترفن باعتيادهن ممارسة الجنس الكامل والدعارة مع الرجال راغبي المتعة المحرمة من رواد النادي الصحي بدون تمييز مقابل مبلغ مالي قدره 250 جنيه، واعترفن بقيام المتحرى عنه الأخير بتسهيل واستغلال بغائهن للمترددين على النادي لقاء أجر مادي يحصلوا عليه جميعهم.
تم التحفظ على 9 هواتف محمولة ماركات مختلفة خاصة بالمتهمين والمستخدمين في عقد اللقاءات والمواعيد بين المتهمين وراغبي المتعة من الرجال، مبلغ مالي وقدره 2290 جنيهًا متحصلات ارتكاب الجريمة.
تم اتخاذ إجراءات غلق المركز الصحي، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.