رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمهور الفنان الكوميدي يوسف عيد: "الله يرحمك يا أبو ضحكة متتنسيش"

يوسف عيد
يوسف عيد

يوسف عيد فنان كوميدي، رسم الابتسامة على وجوه العديد، صاحب لقب "الإفيهات والدم الخفيف"، في العديد من أعماله، فنان مثل في صمت وعاش في صمت ورحل في صمت.
بدأ مشواره الفني في المسرح من خلال مسرحية "نحن لا نحب الكوسا"، واشتهر الممثل يوسف عيد بأداء الأدوار الكوميدية الصغيرة، كما شارك في عدد من الأعمال السينمائية والمسرحية التي تركت له بصمة، منها مسرحية "محمد علي"، وأفلام مثل "صرخة نملة"، "العيال حبيبة"، "الحرب العالمية الثالثة".
أدى العديد من الإفيهات منها: "مدرس تاريخ وفرنساوي لحـد مـايجيبوا مدرس فرنساوي" بفيلم الناظر للراحل علاء ولي الدين، و"ياحلو ياللي العسل سايل من الشفه شعرك سلاسل دهب دمك كمان خفه ادفع في مهرك ألوف وأديكي جميع مالي لو قولتي كلمه ييس أو بسمه من الشفه" بفيلم التجربة الدانماركية، و"دا الحب بالقلب مش لازم سلام اﻻيد" وغيرها.
حزن الكثير من معجبيه على خبر وفاته عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وتمنوا له الرحمة والمغفرة، ومن أبرز التعليقات "يارب بحق كل بسمة وسرور أدخله على قلب عبد من عبادك، ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناتك"، "لن ننساك، وستبقى مشاهدك الكوميدية معلقة في الأذهان رحمك الله"، "الله يرحمه كان ممثل أكثر من رائع"، "والله الراجل دا كان بيضحك جدًا خصوصًا في فيلم بتاع الحرب العالمية الثالثة "بوب مارلى" الله يرحمه"، "ضحكتك متتنسيش الله يرحمك".