رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من الخليل وشابًا من جنوب جنين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، أربعة مواطنين من محافظة "الخليل" جنوب الضفة الغربية.
وأفادت مصادر أمنية ومحلية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن "وحيد حسن صبارنة"، 25عامًا، من بلدة "بيت آمر" شمال "الخليل" بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته، كما فتشت عدة منازل في البلدة عرف منها، منزل المواطن "مرشد محمد مرشد عوض".
واعتقلت المواطن "فارس الطيطي" من مخيم "العروب" شمال الخليل و"أحمد القواسمي" من مدينة "الخليل" بعد تفتيش منزليهما والعبث بمحتوياتهما، كما داهمت بلدة "يطا" جنوب "الخليل" وفتشت منزل المواطن "رأفت ماهر العدرة" واعتقلت شقيقه "محمد" 22عامًا.
ومن جهة آخرى، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم شابًا من قرية "العرقة" واقتحمت بلدة "برقين والواد" وأصابت العديد من المواطنين بحالات اختناق جنوب "جنين" ونصبت حاجزًا عسكريًا بين قريتي "زبوبا ورمانة".
وأفادت مصادر أمنية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب "محمود توفيق يحيى" 21 عامًا، بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه في قرية "العرقة" غرب "جنين".. مضيفة أن قوات الاحتلال اقتحمت اليوم صباحًا بلدة "برقين" وقرية "واد برقين" وسيرت آلياتها في الأزقة والشوارع دون أن يبلغ عن أي اعتقالات.
وفي سياق متصل، أصيب العديد من المواطنين بحالات اختناق خلال مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت الليلة الماضية قرية "زبوبا" غرب "جنين"، كما نصبت هذه القوات حاجزًا عسكريًا بين قريتي "زبوبا ورمانة" وشرع الجنود بتوقيف المركبات وتفتيشها والتدقيق في هويات راكبيها دون أن يبلغ عن أي اعتقالات.