رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السيتي وتشيلسي في صراع دامي بالجولة الرابعة من البريميرليج

جريدة الدستور

يشهد ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر الانجليزية، مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي في السادسة من مساء اليوم، في اطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.
ويدخل مان سيتي المباراة، في المركز السادس برصيد 7 نقاط، من فوزين وتعادل وهزيمة، وفشل الفريق في تحقيق الفوز خلال اخر مباراتين له بالمسابقة، اذ تعرض لهزيمة على أرضه ووسط انصاره بهدف نظيف، على يد ليستر سيتي، وتعادل خارج القواعد امام ارسنال بهدفين لكل فريق.
ويستعد التشيلي مانويل بيليجريني، المدير الفني للسماوي للدفع بالقوة الضاربة، المتمثلة بقيادة الرباعي "أجويرو – سيلفا – توريه – كومباني"، من أجل إسقاط "البلوز"، أقوى المرشحين للحصول علي لقب هذا العام، بقيادة الاستثنائي جوزيه مورينيو، ويامل السيتي في كسر عقدة تشيلسي، والذي دائما مايحقق نتائج ايجابية علي ملعب "الاتحاد".
وعلى جانب آخر، يسعى مورينيو ولاعبوه لمواصلة الأداء القوي والمتميز الذي يقدمه الفريق هذا الموسم، بغض النظر عن النتيجة غير المرضية التي حققها تشيلسي في رابطة الابطال امام شالكة الألماني الأسبوع الماضي.
ويحتل تشيلسي المركز الاول في الترتيب العام لجدول المسابقة، برصيد 12 نقطة، من 4 انتصارات متتالية، ويعول الفريق كثيرا علي مهاجمه وهدافه الاول دييجو كوستا، والذي يقدم أداءً متميزًا مع فريقه في المباريات الرسمية، ونجح في اعتلاء قائمة هدافي البريميرليج بـ 7 اهداف، فضلا عن الرباعي "هازارد – فيليبي لويس – فابريجاس – اوسكار".
وكانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين في بطولة الدوري، قد انتهت بفوز تشيلسي بهدف نظيف، على ملعب "الاتحاد"، سجله اللاعب إيفانوفيتش، من تصويبة رائعة في الدقيقة 31 من زمن واحداث المباراة.