رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشميع 9 معارض سيارات غير مرخصة بالجيزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قامت محافظة الجيزة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرافق بتشميع 9 معارض سيارات بشارع أحمد عرابي بحي العجوزة تعد من كبرى المعارض الموجودة على مستوى الجمهورية.
وأكد محافظ الجيزة الدكتور علي عبد الرحمن، في تصريحات له اليوم السبت، أن المعارض تحتل الأرصفة المخصصة للمارة وتدار بدون تراخيص، بالإضافة إلى استخدامها الشوارع الجانبية والشارع الرئيسي لعرض السيارات، ما يتسبب في حدوث إعاقة شديدة للحركة المرورية وسير المشاة.
ولفتت إلى أن المعارض كانت تستهلك طاقات كهربائية كبيرة، حيث تم ضبط أكثر من 100 كشاف كهربائي شديد الإضاءة تابع لها و25 لوحة إعلانية كبيرة، كما تم التحفظ على محتوياتهم من سيارات وكماليات للسيارات وطفايات حريق في وجود مندوب لكل معرض.
وأضاف أن الحملة أزالت مخالفات من سلسلة محلات سوبر ماركت شهيرة بالشارع ذاته، و3 مقرات للصرافة إلى جانب إزالة عدد من الأكشاك المخالفة والباعة الجائلين.
من جهته، أكد أحمد عبد الرحيم رئيس حي العجوزة، أنه تم إزالة شاسيه إعلاني غير مرخص تابع لأحد المحال الكبرى في ميدان سفنكس بالمهندسين، وإزالة لوحة إعلانية أخرى تابعة لأحد الكافيهات المخالفة، وتم إيداع المضبوطات في مخازن تابعة للحي إلى حين دفع الغرامات المستحقة عليها.
شارك في الحملة العميد على أبو السعود، مدير شرطة مرافق الجيزة، والمقدم عمرو قابيل، رئيس شرطة مرافق العجوزة، والرائد حسام مقلد، رئيس عمليات مرافق الجيزة وموظفو الإشغالات بحي العجوزة.