رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة..ديربي ناري بين ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مواجهة من العيار الثقيل، تجمع بين فريقي ميلان وغريمه التقليدي يوفنتوس، في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، على ملعب "سان سيرو"، بمدينة ميلان الإيطالية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وللمرة الأولى منذ فترة طويلة، حظوظ كل فريق في الفوز بالمباراة متساوية إلى حد كبير، بعد أن كانت الكفة دائمًا ما تميل لصالح "السيدة العجوز"، خلال الآونة الأخيرة.
ويتقاسم الفريقان صدارة الترتيب، برصيد 6 نقاط لكل منهما، بفوزين في الجولتين الأولى والثانية، إذ تغلب "ميلان" على فريقي لاتسيو وبارما، بنتيجة 3-1 و 5-4 على الترتيب، بينما يحل "اليوفي" ثانيًا بفارق الأهداف، بعد تغلبه على "كييفو فيرونا – أودينيزي"، بنتيجة 1-0 و 2-0 على الترتيب.
ويسعى المدرب الشاب فييليبو انزاجي، المدير الفني لـ "ميلان" لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، للإطاحة بحامل اللقب، والتغلب عليه للمرة الأولى منذ فترة كبيرة، اعتمادًا على الحالة المعنوية الرائعة التي يمر بها لاعبوه مؤخرًا، بعد أن حققوا بداية قوية وغير متوقعة من جانب أشد مشجعيه تفاؤلًا.
وعلى جانب آخر، يأمل ماسيمو اليجري، مدرب اليوفي، في استعادة نجوم الفريق "بيرلو – فيدال" قبل موقعة الليلة، من أجل اكتمال القوة الضاربة لحامل لقب الكالتشيو، إلى جانب الثنائي "تيفيز – بول بوجبا".