رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضمن 5 مواجهات ساخنة بالدوري..

اليوم.. المقاولون يواجه سموحة والاتحاد يستضيف بتروجيت

جريدة الدستور

تستأنف اليوم السبت، مباريات الجولة الثانية بالدوري الممتاز لكرة القدم بخمس مواجهات، بعد أن استهلت أمس بلقاء اتحاد الشرطة وإنبي، والذي انتهى لصالح الفريق البوليسي بهدفين لهدف على ملعبه بالعباسية.
وفي تمام الرابعة والربع عصر اليوم تقام 4 مباريات، أهمها مواجهة الاتحاد السكندري وبتروجت حيث يسعى كلا الفريقين لإحراز أول فوز له بمسابقة الدوري بعد أن تعادل الاتحاد مع الجونة سلبيًا في الأسبوع الأول، بينما تعادل بتروجت إيجابيًا مع وادي دجلة بهدف لكل منهما.
وعلى إستاد دمنهور يعلب فريق دمنهور الجريح بعد الخسارة في أولى مبارياته أمام سموحة 1-5، مع حرس الحدود الذي فاز بصعوبة في أولى لقاءاته على حساب الأسيوطي الوافد الجديد للدوري بهدفين مقابل هدف.
كما يواجه الداخلية "المنتشي" بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين نظيفين في الأسبوع الأول، نظيره النصر "الجريح" بعد خسارته أولى مبارياته أمام طلائع الجيش بخماسية نظيفة، في بداية سيئة للغاية للفريق الجديد على الدوري الممتاز، وسيقام اللقاء على ملعب إستاد "بتروسبورت".
وفي مباراة لن تكون سهلة لأبناء بورسعيد، يحل النادي المصري الذي تعادل أمام الإسماعيلي 2-2 في ديربي القناة في الجولة الأولى، ضيفًا على الأسيوطي على ملعب "الإسماعيلية".
وفي ختام مباريات اليوم، يحل فريق سموحة ضيفًا ثقيلًا على نظيره المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في تمام السابعة والربع مساءًا، في مباراة مثيرة للغاية، حيث يسعى الأول لتأكيد جدارته والانفراد بصدارة الدوري مبكرًا، بينما يسعى المقاولون لتعويض خسارته المفاجئة أمام الداخلية في الجولة الأولى.
وتستكمل غدًا الأحد مباريات الجولة الثانية، عندما يواجه الرجاء فريق الجونة، ويحل المقاصة ضيفًا على الإسماعيلي، ويلاقي الزمالك نظيره طلائع الجيش، بينما تأجلت مباراة وادي دجلة والأهلي نظرًا لمشاركة الأخير في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.