رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمن الجيزة ينجح في إعادة طفل خطفه مسلحون من منزل والده بأسيوط

جريدة الدستور

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، في كشف غموض اختطاف طفل من داخل منزله فجرا بمنطقة أبوالنمرس بعد تهديد والده وأسرته بالأسلحة النارية، وطلب فدية من والده 2 مليون ونصف جنيه.
حيث تبين أن أحد جيرانه خطط لاختطافه طمعا في أموال والده، حيث أنه يعمل تاجر أراضٍ، وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على 7 متهمين وإعادة الطفل من أسيوط إلى أسرته.
وأفادت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الواقعة بدأت عندما اقتحم مسلحون ملثمون منزل تاجر أراضٍ بمنطقة شبرامنت بأبو النمرس، واختطفوا نجله أسامة. ع . م 11 سنة، تحت تهديد السلاح، وعقب مرور ساعات اتصل المختطفون بوالد الطفل، وطلبوا فدية مبلغ 2 مليون ونصف جنيه فشكل اللواء كمال الدالي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة فريق بحث ترأسه العميد عبد الحميد أبو موسى مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة وكشفت التحريات أن أحد جيران الطفل المختطف استغل أن عم الطفل توجد بينه وبين آخرين خلافات مالية ضخمة، فقرر اختطاف الطفل لإلصاق التهمة بخصوم عمه كما أفادت التحريات أن المتهم الرئيسي استعان ب 2 من أقاربه بالقرية و4 آخرين من مدينة ديروط بأسيوط واستمروا في التخطيط للجريمة لقرابة شهر كامل حتى سنحت لهم الفرصة بعد معرفة كافة تحركات والد الطفل ومواعيد عودته إلى المنزل واختطفوه تحت تهديد السلاح من منزله.
وطالبت قوات البحث والد الطفل بمسايرة المختطفين لحين ضبطهم حتى وردت معلومات أن الطفل بأسيوط رفقة المتهمين فتحركت عدة مأموريات إلى أسيوط ونجحت في إلقاء القبض على المتهمين الذين اعترفوا على المتهم الرئيسي وتبين أنه كان أحد الجيران الذي كان يرافق والد الطفل طوال رحلة البحث عنه، وبإلقاء القبض على باقي المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة أمام العميد محمد أبو الفتوح رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.