رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبو حامد يعرض إنجازات الرئيس بعد 100 يوم من ولايته

محمد أبو حامد
محمد أبو حامد

عرض البرلمانى السابق محمد أبو حامد رئيس حزب حياة المصريين أهم إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال 100 يوم من فترة ولايته.
وقال أبو حامد فى تغريدة له عبر حسابه الرسمى على موقع التدوين العالمى "تويتر": " بعد ١٠٠ يوم استطاع الرئيس السيسي إعادة مفهوم الدولة وتفعيل دور جميع مؤسساتها في حماية وخدمة الشعب والتخطيط لمستقبله".
" بعد ١٠٠ يوم الرئيس السيسي يستطيع وقف جميع أشكال وصور التدخل الخارجي في شئووننا الداخلية سواء من أمريكا أو من قطر وتركيا".
" بعد ١٠٠ يوم الرئيس السيسي ينقل الشعب من دائرة الخوف واليأس التي كانت تحكمه طوال الثلاث سنوات السابقة إلى دائرة الأمن الآمال والطموح".
واستطرد قائلا "بعد ١٠٠ يوم الرئيس السيسي يستطيع حشد الشعب حول مشروعات قومية والمشاركة فيها مشروع قناة السويس الجديدة والضبعة واستصلاح الأراضي".
"بعد ١٠٠ يوم الرئيس السيسي يستطيع إعادة مصر إلى مكانتها ودورها الدولي سواء على مستوى المنطقة أو على مستوى العالم".
وذكر رئيس حزب حياة المصريين "بعد ١٠٠ يوم الرئيس السيسي يبدأ إعادة بناء استراتيجي للعلاقات المصرية الدولية بالانفتاح على روسيا والصين وتكوين تحالفات عربية جديدة".
"بعد ١٠٠ يوم الرئيس السيسي يستطيع تحرير مصر من تأثير الاستراتيجية الأمريكية في المنطقة، ويحقق إصلاحات اقتصادية تدفع البنك الدولي وغيره من المؤسسات الإقتصادية الدولية تعيد تقييم وتصنيف مصر اقتصاديًا".