رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصوروالفيديو.. جنازة عسكرية وشعبية مهيبة بميت غمر لشهيد مدرعة رفح

جريدة الدستور

شيع الآلاف من أبناء قرية سنفا بمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، جثمان شهيد الواجب الوطني، أمين شرطة أحمد مصطفى شعبان، 31 سنة حيث وقف الأهالي عند مدخل القرية في استقبال جثمان الشهيد، وكان في استقباله أهالي القرية وتشريفة أمنية بقيادة اللواء محمد حجي، مساعد مدير أمن الدقهلية لفرقة الجنوب والمقدم أحمد حسين مفتش مباحث الجنوب والرائد أحمد توفيق رئيس مباحث المركز.
وتحولت مراسم الجنازة إلى مظاهرة منددة بالإرهاب الأسود ومطالبة بالقصاص لدماء الشهداء والقضاء على البؤر التكفيرية في سيناء ومحو الإرهاب، وسط هتافات "الله اكبر ،لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله، لا إله إلا الله الإرهاب عدو الله"، "صرخة أم شهيد بتنادي عايزة حقي وحق ولادي"، يا شهيد نام واتهنى واستنانا على باب الجنة"، "يا شهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح"، وتم تشييع الجنازة وتوصيل الجثمان لمرقده الأخير بمقابر القرية.
وأكد أحمد حسن شعبان، ابن خال الشهيد، أن الشهيد كان راغبًا في الخدمة بسيناء ويعمل بها منذ 10 سنوات، رافضًا طلب الانتقال لأي مكان آخر، رغم كل أعمال العنف والإرهاب وتكرار مطالب أهله له بالانتقال، إلا أنه كان دائمًا بـ "كلنا فدا تراب مصر".
وأشار إلى أن أخر إجازة له كانت منذ أسبوع، وله من الأبناء بسملة 5 سنوات ومحمد 3 سنوات، وأشاد أهالي القرية بحسن خلقة والعلاقات الاجتماعية والإنسانية الطيبة له.