رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. طوارئ بإدارة مطروح التعليمية استعدادًا لاستقبال الطلاب

جريدة الدستور

أعلنت إدارة مطروح التعليمية، حالة الطوارئ، بجميع مدارسها، هذا الأسبوع، استعدادًا لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد، الأحد المقبل، وذلك بإجراء أعمال الصيانة اللازمة لكافة المدارس، سواء من ناحية المرافق أو الدهانات، والاهتمام بحالة النظافة، إضافة إلى استكمال العجز في هيئات التدريس بجميع المراحل التعليمية، والاطمئنان على وجود طفايات الحريق لمواجهة أي طوارئ فورًا، ونظافة خزانات المياه، والتأكد من وصول الكتب الدراسية.
والتقى إسماعيل جاتو، مدير عام إدارة مطروح التعليمية، مع مديري المدارس لمتابعة الاستعدادات، ووجه بسرعة اتخاذ الإجراءات لمتابعة استعدادات المدارس بنطاق الإدارة، قبيل العام الدراسي الجديد، وقام بتوزيع منشور على مديري المدارس يتضمن خطة العمل خلال العام الدراسي.
كما قام جاتو، بالمرور على عدد من المدارس لمتابعة عمليات النظافة والصيانة من بينها "مدرسة الثانوية بنات الجديدة"، ومدارس الكيلو 7، والمعناوي. 
كما وجه بتكثيف أعمال النظافة بجوار المنشآت التعليمية، وسرعة وصول الكتب الدراسية بالمدارس، لبــدء عام دراسي متمـيز ومواجهة كل المعوقات، وبذل الجهد عملًا على راحة الطلاب والتلاميذ لجميع مراحل التعليم.