رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

انفراد بالصور.. قيادات "الإخوان" و"فجر ليبيا" يلعبون "الكوتشينة" داخل طائرة خاصة

جريدة الدستور

حصلت "الدستور" على صور لقيادات فى الجماعة المقاتلة وجماعة الإخوان "الإرهابية" ومايسمى بـ فجر ليبيا، داخل طائرة يلعبون الكوتشينة.
وقال نشطاء، إن الصور تم تسريبها منذ ساعات قليلة، وضمت عدد من قيادات الجماعة "الإرهابية" و"فجر ليبيا" ضد الجيش الليبي.
وظهر فى الصور، عبد الرحمن السويحلي، القيادي الإخواني في مصراته، وإبراهيم عبد العزيز، ضابط ومدرس سابق بالمخابرات الليبية، وخرج مؤخرًا ضد العقيد الراحل معمر القذافي وعاد لينضم للجماعات المسلحة الإرهابية.
كما ظهر بنفس الطائرة، رئيس المؤتمر الوطنى العام "المنتهية ولايته" نورى أبوسهمين والموالي لجماعة الإخوان، وبجواره سيدة ضمن قيادات الإخوان، وعدد من قيادات حزب البناء والتنمية الإخواني وعملية "فجر ليبيا"، من بينهم إبراهيم صهر عضو المؤتمر الوطني الإخواني.
وعلق أحد النشطاء الليبيين قائلا "ليس غريب علينا أن نرى مثل هذا المشهد، لأننا نعلم أن هؤلاء ليس لديهم هدف إلا السرقة وضرب الليبيين في بعض ليغضوا النظر عنهم، وهم الآن يتجولون فى السماء بطائرة العقيد الراحل معمر القذافي، بعد أن سرقوا 130 مليار دولار من خزانة الدولة، واستباحوا دم الليبيين في الشوارع، وهم يمرحون بطائرة خاصة ومن جو إلى جو ودم الشهداء لازال بالشوارع.
وأضاف ناشط آخر، "الإخوان مش هامهم شيء وبيلعبوا "كوتشينة"، والبلاد في الهاوية والنتيجة بانت، وهؤلاء المجرمون الإخوانجية سيدخلدون مزبلة التاريخ لما أوصلوا حال البلاد ... سحقا لهم".