رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط 4 أسلحة نارية في حملة أمنية بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجح ضباط وحدة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، في ضبط 4 أسلحة نارية، من خلال حملة أمنية مكبرة لضبط حائزي الأسلحة غير المرخصة بدائرة المديرية.
تلقى اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بتمكن ضباط البحث الجنائي بالمديرية، من خلال حملة أمنية مكبرة، لضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخـيص، من ضبط بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 13002958، و3 طلقات من ذات العيار حيازة المتهم "أحمد محمد حسان" 44 سنة، عامل بالأوقاف، ويقيم بناحية بني حرب بدائرة مركز طهطا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3525 إداري مركز طهطا.
وتم ضبط بندقية خرطوش عيار 16 تحمل رقم 1334993، و5 طلقات من ذات العيار حيازة المتهم "مجدي كمال شكري"، وشهرته سمسم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3406 إداري مركز أخميم، وكذلك تم ضبط فرد روسي محلي الصنع، وطلقة روسي حيازة المتهم "أحمد حسن خلف" 25 سنة، عامل ويقيم بنجع مصلح بدائرة قسم أول سوهاج، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2969 إداري قسم أول سوهاج.
وضبط فرد روسي محلي الصنع، و6 طلقات روسي حيازة المتهم محمد عبد العال السيد، 25 سنة عامل ويقيم بالشهداء بدائرة مركز العسيرات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2 أحوال مركز العسيرات.