رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تحالف 30 يونيو ينظم حفلًا تحت عنوان "رسالة سلام من شباب مصر"

جريدة الدستور

ينظم تحالف 30 يونيو، حفلًا لتدشين مبادرة لتنشيط السياحة في مصر، تحت عنوان "رسالة سلام من شباب مصر"، وذلك يوم السبت بقلعة "صلاح الدين الأيوبي"، بمشاركة عدد من الوزارات، أبرزهم "وزارة الشباب، وزارة السياحة، وزارة الآثار، وزارة الثقافة، ووزارة التعليم العالي.
وقال محمد عبده حسن، المنسق العام لتحالف 30 يونيو، إن المبادرة فكر شبابي يهدف لنشر عظمه الآثار ورسالة للعالم من شباب مصر لزيارتها، موضحًا أن المبادرة وجدت ترحاب كبير من الوزراء، على رأسهم وزير الشباب، الدكتور خالد عبد العزيز، ووزير السياحة هشام زعزوع.
وأوضح أن مصر ستظل رائدة للسياحة، لوجود ثلث آثار العالم بها، مع مواصلة الاكتشافات.
من ناحيته أشار رامي نجيب، عضو هيئة الاستثمار بالتحالف، أن المبادرة تضم كوادر شبابية تنظم حركات لتنشيط السياحة بجميع المحافظات، لاكتشاف الحضارة والمعالم السياحية.
وأضاف أنه سيتم تسجيل الزيارات لكل الأماكن السياحية في مصر من الشباب، وسيتم نشره عالميًا لنشر الرسالة، على أن يقوموا بتنظيم زيارة جماعية لقناة السويس لمعرفة فائدة المشروع القومي "محور قناة السويس"، بالنسبة للاقتصاد المصري، وزيارة كل الأماكن السياحية في مصر مثل شرم الشيخ، الغردقة، الأقصر، الفيوم، الإسماعيلية وأسوان لتنشيط السياحة وإتاحة الفرصة لمعرفه بلدهم.
وقدمت إيناس ناجي، مسئول اللجنة الإعلامية بتحالف 30 يونيو، كل الشكر إلى من يشارك في تنفيذ هذا الحفل من فرق مصرية مثل "فرقة الإسماعيلية للفنون الشعبية، فرقة الشرطة وفرق جديدة شبابية".