رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأمن يصفي مسجل في تبادل لإطلاق النار والنيابة تستدعي رئيس مباحث كرداسة

ارشيفية
ارشيفية

أنهت قوات أمن الجيزة وقوات العمليات الخاصة حياة مسجل خطر، أثناء محاولة إلقاء القبض عليه في الحملة التي شنتها الأجهزة الأمنية، مساء أمس الأول، لصدور حكم ضده بالحبس في قضية "ضرب" حيث أطلق المتهم الرصاص علي قوات الشرطة التي بادرته إطلاق الرصاص وأردته قتيلًا.
وأفادت التحريات والتحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة للمباحث، إنه أثناء قيام قوات العمليات الخاصة ومباحث كرداسة بحملة مداهمة لعدد من العناصر الهاربة من أحكام قامت بمداهمة منزل "أحمد . ع" 28 سنة، وشهرته "مصطفى زويكة" لإلقاء القبض عليه لصدور حكم بحبسه عام و6 أشهر، في قضية التعدي على أمين شرطة وضربه، وفور مشاهدة المتهم للقوات بادر بإطلاق النار من فرد خرطوش فأطلقت القوات الرصاص في الهواء لإرهابه، إلا أنه حاول الهرب فأطلقت القوات عليه طلقة أصابته بالجانب الأيمن وأردته قتيلًا.
وتولى المستشار أحمد ناجي، رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، التحقيق حيث أمر بتشريح جثة المجني عليه وتحريز السلاح الذي ضبط بجوار الجثة، كما أمر باستدعاء رئيس مباحث كرداسة، المقدم عصام نبيل، لسماع أقواله في الواقعة، وطلبت النيابة دفاتر تسليح العمليات الخاصة ودفتر الأحوال، كما استدعت أفراد القوة وأسرة المجني عليه.