رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظة شمال سيناء تعلن عن وظائف جديدة لمشروع قناة السويس

مشروع قناة السويس
مشروع قناة السويس

اعلنت محافظة شمال سيناء عن الاحتياجات إلى موظفين وعمال وعاملين، وذلك في إطار المشروع القومي لمحور تنمية قناة السويس الجديدة، مع الأخذ في الاعتبار أن الأولوية لأبناء إقليم قناة السويس وسيناء.
وصرح علاء الدين عطوة مدير عام العلاقات العامة والإعلام بمحافظة شمال سيناء، أن الوظائف المطلوبة هي " سائق لودر، سائق بلدوزر، سائق4 حفار، سائق قلاب، سائق نقل أتربة، سائق محطات خلط الخرسانة، سائق ماكينة هراس أتربة، سائق خلط خرسانة، سائق قلاب ممبر، عامل ماكينة نيو جرسي، عامل أسفلت، مشغل خلك أسمنت.
وأضاف، أنه يشترط أن يكون السائق حاصلًا على رخصة قيادة درجة أولى والأوراق المطلوبة لجميع المتقدمين هي "صورة بطاقة الرقم القومي، صورة شهادة الميلاد، صورة المؤهل الدراسي، وصورة شهادة الخبرة ( إن وجدت ).
ويتم التقديم على النموذج المجاني الموجود على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة شمال سيناء أو طلبه مباشرة من مديرية القوى العاملة بالعريش، ومكاتبها في مراكز المحافظة المختلفة، حيث يتم ارفاقه مع الأوراق المطلوبة، وتقديمها إلى مديرية القوى العاملة بالعريش أو مكاتبها المنتشرة على مستوى المحافظة ( في موعد أقصاه 10 أيام من نشر الإعلان)، وأن الأجر الشهري يبلغ 3000 جنيهًا.