رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القوى العاملة: توفير فرص عمل لـ 5 مهن في دول الخليج

وزارة القوى العاملة
وزارة القوى العاملة والهجرة

قررت وزارة القوى العاملة والهجرة فتح باب قبول طلبات راغبي العمل لعدد من العمالة المصرية على مهنة أطباء صيادلة بمرتبات 6 آلاف ريال مع توفير السكن وتذاكر السفر، وذلك لأصحاب أعمال بإحدى دول الخليج.
وأوضحت الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة، -في تصريح لها اليوم الجمعة- أنه علي الراغب لشغل هذه الوظيفة أن يتقدم اعتبارًا من بعد غد الأحد، وفي موعد أقصاه أسبوع ومعه السيرة الذاتية مرفقا بها صورة المؤهل.
وقالت إنه سيتم في نفس الوقت فتح باب قبول طلبات راغبي العمل على أربع مهن أخرى منها مدير مالي، ومدير مشاريع أعمال تكييف وتبريد، بخبرة مابين 5 إلى 15 سنة.
وأشارت إلى أنه على الراغب في العمل بهذه المهن التقدم ومعه السيرة الذاتية مرفقًا بها شهادات الخبرة في موعد أقصاه عشرة أيام من الأحد، وسيتم تحديد المرتبات حسب الخبرة والمقابلة الشخصية ..موضحة أن التقدم بالطلبات شخصيًا إلي الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي بوزارة القوي العاملة والهجرة، 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر بالقاهرة خلال المدة المشار إليها.
وقالت إن الوزارة ستقوم بالإشراف على المقابلات الشخصية مع ممثلي أصحاب الأعمال للراغبين فى السفر، وإجراءات التعاقد معهم ، وإيداع نسخة من عقد العمل بالوزارة وتسليم العامل نسخة أخرى.