رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمريكية تغذي ابنتها على الديدان لتصبح أكثر رشاقة !

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تفتق ذهن امرأة أمريكية من فلوريدا عن فكرة غريبة، لكي تتمتع ابنتها المراهقة بالرشاقة اللازمة للمشاركة في مسابقة للجمال، ألا وهي جعلها تتناول الديدان الشريطية لمساعدتها على الاحتفاظ بقوام ممشوق.
وتروي إحدى الممرضات كيف ساعدت في نقل الفتاة إلى وحدة الطوارئ بعد إصابتها بآلام مبرحة في المعدة، وتم الكشف عليها دون معرفة السبب الحقيقي وراء آلامها.
غير أن السبب سرعان ما اتضح عندما دخلت الفتاة إلى الحمام، وهرعت إليها الممرضة عندما وجدتها تصرخ؛ حيث وجدت قاعدة المرحاض مليئة بالديدان الشريطية.
وتقول الممرضة، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الذعر انتاب والدة الفتاة، التي اعترفت بشراء بيض الديدان الشريطية من المكسيك وتغذية ابنتها عليه، وبالطبع فقس البيض وخرجت الديدان بعد أن تناولته الفتاة.
واعتذرت الأم بشدة لابنتها، موضحة لها أنها أرادت فقط أن تجعلها أكثر رشاقة قبل خوض مسابقة الجمال.
ويحذر الأطباء من استخدام هذه الطريقة البشعة لإنقاص الوزن، مؤكدين خطورة الديدان الشريطية على الصحة وأعراضها الجانبية التي تكون بالغة الخطورة في بعض الأحيان.
وتلتصق الديدان الشريطية بجدار الأمعاء ثم تقوم بامتصاص المغذيات والسعرات الحرارية التي يتناولها الإنسان، ويمكن أن يصل طول بعضها إلى 30 قدما، وتعيش داخل أمعاء الإنسان إلى 20 عاما.