رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خلفان: أمريكا تعمل لصالح مخطط صهيوني في الخليج يؤمن إسرائيل

ضاحي خلفان
ضاحي خلفان

قال ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي السابق، إن حوار الإخوان الهابط يدل على رخص هذه الجماعة ويكرِّه الناس فيهم، متسائلا: "هل هم مدركون ذلك ويتعمدون الاستمرار في التمثل بأخلاق الساقطين؟!".
وأضاف خلفان، في تغريدة له عبر موقع التدوين العالمي "تويتر"، أنه بمناسبة القرار الخليجي القادم من أزمة قطر، فإنه لا تهاون في أمن الخليج سواء كانت قطر معهم أم لا، مشيراً إلى أن المخططين لتفتيت الوطن العربي وضعوا في تصورهم أن الدور الأخير على المملكة، لذا يجب أن تنتبه قطر.
وتابع: "أقول إن المملكة ومن يقف معها لهم كل الحق في اتخاذ القرار والتدابير الاحترازية لحفظ أمننا الخليجي، ومن لم يقف معنا لا خير فيه. وهناك فهم عند القطريين أننا ضدهم .. لا يا جماعة الخير.. نحن يتربص بنا عدو أجنبي .. أنتم معنا عليه .. أم أنتم معه علينا؟ حددوا موقفكم غدا.
واستطرد قائد شرطة دبي السابق: "الهدف غير المعلن هو أن الدول ذات الكثافة السكانية المحيطة بإسرائيل تتجزأ إلى دويلات.. حفاظا على أمن إسرائيل على المدى البعيد جدا .. والدول ذات الكثافة السكانية القريبة من إسرائيل، هي: سوريا والعراق ومصر والسعودية .. فأمريكا في المنطقة تعمل لصالح مخطط صهيوني يؤمن إسرائيل ليس إلا".