رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

زمالك "العميد" في "الحضيض" بالخسارة أمام الهلال السوداني

جريدة الدستور

فاز فريق الهلال السوداني على الزمالك بهدفين لهدف، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الخرطوم"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
وسجل هدفي الهلال محمد بشة وبكر المدينة، وأحرز مصطفى فتحي الهدف الوحيد للزمالك.
وبدأ الزمالك المباراة بشكل قوي بحثاً عن هدف مبكر لإراحة الأعصاب، واعتمد حسام حسن المدير الفني للفريق الأبيض على مصطفى فتحي بشكل أساسي في الجبهة اليمنى، ونجح في صناعة بعض الفرص لأحمد علي ومؤمن زكريا، قبل أن تتحول دفة المباراة لصالح فريق الهلال السوداني، الذي امتلك زمام اللقاء بعد مرور ربع ساعة وأضاع لاعبوه العديد من الفرص التي تصدى لها أحمد الشناوي بالمرصاد، وأسفر الضغط الهلال عن هدف في الدقيقة 35 عن طريق محمد بيشة بعدما استلم عرضية من الجبهة اليسرى وضعها مباشرة في الشباك وسط مشاهدة مدافعي الزمالك له.
ولم يختلف الوضع في الشوط الثاني كثيرا، حيث استمر ضغط الهلال وكان بإمكانهم مضاعفة النتيجة في أكثر من فرصة لكن الشناوي كعادته كان متألقا، وعلى عكس التيار تمكن مصطفى فتحي من معادلة النتيجة للزمالك في الدقيقة 61 بمجهود فردي بعدما توغل في دفاع الهلال وسدد الكرة على يمين حارس الفريق السوداني لتسكن الشباك.
وحاول كلا الفريقين بعدها تسجيل الهدف الثاني وسط انحصار الكرة في منطقة وسط الملعب، لكن بكر المدينة تمكن من وضع الهلال في المقدمة مجدداً في الدقيقة 85، بعدما سدد كرة قوية على يسار الشناوي بعدما فشل لاعبو الزمالك في إيقافه.
وبتلك النتيجة يقبع الزمالك في المركز الأخير لمجموعته برصيد 4 نقاط، ويرتفع رصيد الهلال إلى 7 نقاط، في الوقت الذي ضمن فيه مازيمبي وفيتا كلوب الكونغوليون التأهل للمربع الذهبي.