رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يُرحب بالتعاون مع التليفزيون

جريدة الدستور

رحب مسئولو النادي الأهلي بالتعاون مع التليفزيون في الفترة القادمة فيما يتعلق بحقوق بث الدوري.
وقال محمود طاهر في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، إنه لا يمانع أبدًا في التعاون مع تليفزيون الدولة، بل هذا أمر يسعده بوصفه إحدى مؤسسات الدولة، لكن ليس من المعقول أن يتم بيع حقوق الدوري السعودي بـ 800 مليون جنيه. ويكون الدوري المصري بـ 80 مليون جنيه، هذا أمر غير مقبول، أيضًا لابد من حسم الموقف من المستحقات المتأخرة للأندية لدى التليفزيون المصري والحديث عن هذه المتأخرات لابد أن يكون أكثر جدية ويرقى لدرجة التنفيذ والسداد لأن الأندية تعاني من أزمات مالية منذ فترة طويلة وعليها التزامات تجاه فرقها الرياضية والموظفين والعاملين، فضلًا عن البنية التحتية وخدمات الأعضاء وكل هذه الأمور تحتاج إلى ملايين شهريًا.
ورفض المهندس محمود طاهر أن تكون مشكلة شارة البث أزمة كل موسم نتيجة المبالغة في سعرها من جانب التليفزيون وناشد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بضرورة التدخل وحل هذه المشكلة بشكل عادل يحفظ حقوق كل الجهات.

وأضاف أن أزمة الشارة باتت مثارة عند الاستعداد لكل موسم، وهي ليست اختراعًا مصريًا لأن سعرها معروف عالميًا ما بين 4 و 6 آلاف دولار في المباراة الواحدة، وبالتالي لابد أن يكون هناك تعاون من الجميع من أجل المصلحة العامة .