رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ الإسماعيلية يستقبل الخبير الهولندي المشرف على مشروع مجزر أبو خليفة

اللواء أحمد بهاء
اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية

استقبل اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية، دينس ينسن، الخبير الهولندي المشرف على أعمال تركيب المعدات والأجهزة الخاصة بمشروع المجزر الآلي الجديد، الذي يتم إنشاؤه بأبي خليفة بمركز ومدينة القنطرة غرب، يرافقه المهندس عيسى جرجس، ممثلًا عن الشركة المنفذة للمشروع.
يعد المشروع من أحدث المجازر الآلية، الذي تم تصميمه على أحدث وسائل تكنولوجيا المجازر الآلية، ومقام على مساحة خمسة أفدنة بتكلفة إجمالية تصل لنحو 29 مليون جنيه، وتحت إشراف وزارة الإنتاج الحربي، ومن المنتظر أن يتم افتتاحه وتشغيله قريبًا.
وأكد محافظ الإسماعيلية، أن المحافظة تسعى جاهدة إلى الإسراع في إنهاء هذا المشروع ودخوله الخدمة الفعلية قريبًا، مشددًا على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني والتوقيتات المحددة للانتهاء من التنفيذ ومضاعفة حجم الأعمال في التشطيبات النهائية.
واستعرضت مدير عام مديرية الطب البيطري بالإسماعيلية، الدكتورة صبرية محمد موسى، الموقف التنفيذي للمشروع، وما تم إنجازه من أعمال، والمراحل المتبقية لتركيب الأجهزة والمعدات، حتى يتم بدء التشغيل الفعلي للمشروع، مشيرة إلى أن الطاقة الاستيعابية المستهدفة للمجزر ذبح 300 رأس خراف، و120 رأسًا من العجول يوميًا، بواقع 15 رأسًا في الساعة.