رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. رئيس جامعة المنصورة يستقبل منسق برامج الاتحاد الأوروبي

الدكتورة ماجدة نصر
الدكتورة ماجدة نصر القائم بعمل رئيس جامعة المنصورة و الدكتور

استقبلت الدكتورة ماجدة نصر القائم بعمل رئيس جامعة المنصورة الدكتور ياسر الشايب المنسق الوطني لبرامج الاتحاد الأوروبي بوزارة التعليم العالي لمناقشة سبل زيادة الشراكة مع الجامعات الأوربية من خلال البرامج الممولة من الاتحاد الأوروبي وزيادة المنح الدولية للباحثين بجامعة المنصورة .

حضر اللقاء الدكتور وائل العوضي منسق برامج الاتحاد الأوروبي بجامعة المنصورة والدكتور فرج إبراهيم مدير مكتب المنح الدولية والإقليمية والدكتور أحمد موسى مدير مكتب براءات الاختراع والدكتور محمد ممدوح مدير مكتب نقل وتسويق التكنولوجيا بالجامعة .

وخلال اللقاء ذكر الدكتور ياسر الشايب أن جامعة المنصورة تقدمت في تصنيفها هذا العام نظرا لما تتميز به في مجال النشر العلمي والمراكز الطبية والأبحاث العلمية مؤكدا على أنه يقدم الدعم للباحثين بالجامعات المصرية وهناك مشروعات مميزة بجامعة المنصورة وسنعمل على زيادة المستفيدين من الباحثين وأعضاء هيئة التدريس والطلاب من منح الاتحاد الأوروبي الممولة .

ومن جانبها أكدت الدكتورة ماجدة نصر أن الجامعة ستعمل على زيادة التبادل الأكاديمي بين الجامعة والجامعات الأوروبية والعمل في مشروعات متخصصة في مجال الطاقة المتجددة والمياه والطب الرياضي .

وأضافت أن الجامعة تسعى من خلال برنامج الاتحاد الأوروبي إلى حصول الباحث على اعتماد الدرجات العلمية من أكثر من دولة أوروبية وسيتم وضع خطة إستراتيجية لتوسيع دائرة الاهتمام والعلاقات مع الجامعات الأوروبية .