رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الدستور" ينشر نص اللائحة الداخلية لحركة تمرد "25-30"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت حركة تمرد"25-30" لائحة القوانين الداخلية للحركة التي أسسها محمد حسين، مسئول قطاع القاهرة السابق لحركة تمرد، استعدادًا لتدشين الحركة رسميًا.
ونصت اللائحة للحركة على تشكيل اللجنة المركزية من 15 عضوًا، على أن تكون اللجنة مسئولة مسئولية تامة عن كافه أنشطة الحركة، كما أن جميع أعضاء اللجنة المركزية متساوون في الحقوق والواجبات، والمنسق العام مسئول عن نشاط الحركة ويترأس اجتماعاتها.
كما نصت اللائحة أيضًا على أن يكون مسئولو التنظيم للحركة هم مسئولو العمل الجماهيري بها، مشددة على ضرورة العمل على خدمه الشعب المصري عامة والمواطن الفقير خاصة.
وتجتمع اللجنة المركزية بدعوة من المنسق العام مرة كل شهر على أن يتم تبليغ الأعضاء بموعد الاجتماع قبل يومين على الأقل، بالإضافة إلى أن جميع القرارات تؤخذ برأي الأغلبية ولا ينفرد أحد بقراره.
من جانبه، اهتمت الحركة بوجود لجنة قانونية تختص بفض المنازعات القانونية في الحركة، وعلى المنسق العام والمتحدث الإعلامي تبليغ كافة الإعلاميين ببيانات الحركة أولاً بأول.
وأكد البيان، أن حركة تمرد جزء لا يتجزأ عن الشعب وأنها تعمل على النهوض بمصر عقب ثورتين ضحى المواطن المصري بدمه من أجل استقلال البلد وإعلاء مصلحتها العليا.