رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكتلة السكندرية" و"رابطة الفيوم" ينضمان لائتلاف "تحيا مصر الشعبي"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت الهيئة العليا لرابطة "الكتلة السكندرية" بمحافظة الأسكندرية ورابطة "تحيا مصر" بالفيوم انضمامها اليوم إلى ائتلاف "تحيا مصر الشعبي".
جاء ذلك بعد الجلسة التي جمعت بين حسام عيسى مؤسس "الكتلة السكندرية تحيا مصر"، ورشا حماد "المنسق العام للكتلة"، وإبراهيم أبو عجيلة مؤسس "رابطة تحيا مصر" بالفيوم، مع أيمن مصطفى "المتحدث الرسمي باسم "تحيا مصر الشعبي"، وتوصلا لاتفاق نهائي بانضمام الكتلة السكندرية ورابطة الفيوم، إلى الائتلاف والمشاركة في فعاليات المؤتمر التأسيسي المقرر له نهاية الشهر الجاري واجتماع الهيئة العليا يوم الأحد المقبل.
وأكد حسام عيسى مؤسس "الكتلة السكندرية تحيا مصر" أنه حصل على موافقة المكتب التنفيذي للكتلة للانضمام إلى "تحيا مصر الشعبي"، لتكوين ائتلاف كبير يجمع القوى السياسية تحت شعار "تحيا مصر .. كلنا بنحب مصر"، موضحا أن المكتب التنفيذي لم يمانع في أن تكون الكتلة جزءًا من الائتلاف، طالما أن الهدف واحد ومشترك، أن يكون ائتلافًا شعبيًا خدميًا لتوحيد القوى المدنية.
وتابع حسام عيسى أن لائحة "الكتلة الكسندرية" سيتم تقديمها للهيئة العليا للائتلاف في اجتماعها يوم الأحد المقبل للإطلاع عليها، ومراجعتها لدمجها في ميثاق الشرف، موضحا أن أعضاء المكتب التنفيذي للكتلة في الأسكندرية سيكونوا أيضًا ضمن مكتب ائتلاف "تحيا مصر الشعبي" بالمحافظة.
من جانبه، أكد إبراهيم أبو عجيلة مؤسس رابطة تحيا مصر الفيوم، أنه أعلن انضمامه لتحيا مصر الشعبي بعد التفاف الجميع حول شعار تحيا مصر وتوحيد القوى المدنية، ورحب أن يكون الهدف واحد ومشترك بوجود ائتلاف شعبي وخدمي بعيد عن الصراعات الانتخابية والتحالفات الحزبية.
وتابع أنه عقد جلسة مع المكتب التنفيذي لرابطة الفيوم لإعداد تصور لميثاق شرف الائتلاف وتقديمه للهيئة العليا المقرر عقد اجتماعها الأول يوم الأحد المقبل.
اعلنت الهيئة العليا لربطة "الكتلة السكندرية " بمحافظة الاسكندرية ورابطة "تحيا مصر" بالفيوم انضمامها اليوم الى ائتلاف "تحيا مصر الشعبي".
جاء ذلك بعد الجلسة التي جمعت بين حسام عيسى مؤسس "الكتلة السكندرية تحيا مصر" ورشا حماد المنسق العام للكتلة وابراهيم أبو عجيلة مؤسس "رابطة تحيا مصر" بالفيوم، مع أيمن مصطفى المتحدث الرسمي بأسم "تحيا مصر الشعبي"، وتوصلا لاتفاق نهائي بانضمام الكتلة السكندرية ورابطة الفيوم، إلى الائتلاف والمشاركة في فعاليات المؤتمر التأسيسي المقرر له نهاية الشهر الجاري واجتماع الهيئة العليا يوم الأحد المقبل.
واكد حسام عيسى مؤسس "الكتلة السكندرية تحيا مصر" انه حصل على موافقة المكتب التنفيذي للكتلة للانضمام الى "تحيا مصر الشعبي"، لتكوين ائتلاف كبير يجمع القوى السياسية تحت شعار "تحيا مصر .. كلنا بنحب مصر"، موضحا ان المكتب التنفيذي لم يمانع في أن تكون الكتلة جزء من الائتلاف، طالما ان الهدف واحد ومشترك بأن يكون ائتلاف شعبي خدمي لتوحيد القوى المدنية.
وتابع حسام عيسى أن لائحة "الكتلة الكسندرية" سيتم تقديمها للهيئة العليا للائتلاف في اجتماعاها يوم الاحد المقبل للإطلاع عليها، ومراجعتها لدمجها في ميثاق الشرف، موضحا ان أعضاء المكتب التنفيذي للكتلة في الاسكندرية سيكونوا أيضآ ضمن مكتب ائتلاف "تحيا مصر الشعبي" بالمحافظة.
من جانبه أكد إبراهيم ابو عجيلة مؤسس رابطة تحيا مصر الفيوم، انه أعلن انضمامه لتحيا مصر الشعبي بعد التفاف الجميع حول شعار تحيا مصر وتوحيد القوى المدنية، ورحب بأن يكون الهدف واحد ومشترك بوجود ائتلاف شعبي وخدمي بعيدى عن الصراعات الغنتخابية والتحالفات الحزبية.
وتابع انه عقد جلسة مع المكتب التنفيذي لرابطة الفيوم لاعداد تصور لميثاق شرف الائتلاف وتقديمه للهيئة العليا المقرر عقد اجتماعها الاول يوم الأحد المقبل.