رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسكندرية تستضيف أكبر ملتقى لمشروعات الاستثمار العقاري



أعلن أشرف العدوي، رئيس مجلس إدارة شركة تراست إنترناشيونال جروب، عن إنطلاق أكبر ملتقى لمشروعات الاستثمار العقاري "Alex Home9"، والمقرر إقامته في الفترة من 24 إلى 27 أغسطس الحالي، بقاعة ميراج دان تاون بمحافظة الإسكندرية.
وأوضح العدوي أن المعرض يأتي بعد النجاح الذي حققه معرض سوق العقارات المصرية في دورته السابقة 2013/2014، والمقامة في قاعة ميراج داون تاون و نادي سموحة، بفضل الشركات المشاركة والتي عرضت أكثر من 200 مشروع عقاري وسياحي متميز في العديد من القطاعات ومنها " سكني، تجاري، إداري، سياحي"، منتشرة في محافظات مصر المختلفة والتي نالت إعجاب واهتمام كافة الزائرين.
وأضاف العدوي أن معرض "Alex Home9"، يُعد فرصة حقيقية لعرض العديد من المشروعات على أكبر عدد من الزائرين من رجال الأعمال وأعضاء أهم النوادي ورجال البنوك والمهندسين والأطباء وشركت البترول ورجال القضاء وغيرهم.
وأشار العدوي إلى أنه سيتم الإعلان عن نخبة من كبرى المشروعات المصرية المتميزة التي تتناسب وكافة الأذواق والمستويات ومنها "شقق سكنية، فلل، قرى سياحية، أراضي، عيادات، مكاتب"، موضحًا أن عدد الشركات المشاركة بالمعرض يتجاوز الـ 50 شركة من كبرى شركات الاستثمار العقاري، تقدم أكثر من 200 مشروعًا عقاريًا في الساحل الشمالي والإسكندرية والقاهرة.