رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدير أمن شمال سيناء: سنحافظ على أمن المواطن ونقضي على الإرهاب

اللواء فؤاد طلبة
اللواء فؤاد طلبة عثمان مدير أمن شمال سيناء

أكد اللواء فؤاد طلبة عثمان مدير أمن شمال سيناء الجديد، أنه سيسعى خلال الفترة القادمة إلى تطبيق سياسة وزارة الداخلية بكل ما فيها من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المواطن.
وأضاف، فى أول تصريح له، أن من أولى مهامنا كرجال شرطة هو القضاء على الإرهاب والعمل على استقرار الأمن فى سيناء، مشيرا إلى أن أولى أولوياته القادمة هى محاصرة الإرهاب فى كل المناطق والقضاء عليه ومحاربته بشتى الطرق حتى ينعم المواطنون بالأمن والأمان، وتنعم سيناء بالاستقرار.
وأشار إلى أنه سيسعى لتوطيد العلاقة بين المواطنين ورجال الأمن لمحاربة الخارجين على القانون .. موضحاً أن بدو شمال سيناء لهم دور كبير فى حماية المحافظة ومساعدة رجال الأمن فى محاربة الإرهاب.
ويذكر أنه سبق أن عقد اللواء فؤاد طلبة عثمان مدير أمن شمال سيناء الجديد، اجتماعًا مع القيادات الشرطية والضباط .. بحضور اللواء سميح أحمد بشادى مساعد وزير الداخلية لمنطقة القناة .. حيث تناول الاجتماع خطة العمل الخاصة بالمديرية خلال الفترة القادمة فى ظل السياسة التى تنتهجها وزارة الداخلية من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطن، ودور رجال الشرطة فى حماية المواطنين والمنشآت العامة والخاصة، واستمرار جهود الشرطة فى القضاء على البؤر الإرهابية وضبط الخارجين عن القانون.
ويذكر أيضا أن اللواء سميح أحمد بشادى مساعد وزير الداخلية لمنطقة القناة كان يشغل منصب مدير أمن شمال سيناء ، وكان اللواء فؤاد طلبة عثمان مدير أمن شمال سيناء الجديد يشغل منصب نائب مدير الأمن ( الحكمدار ) بشمال سيناء