رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تختار المطربات بنفسها..

بالفيديو.. مسلسل "غادة عبدالرازق" يتربع على عرش أفضل "تتر" للسنة الثالثة

جريدة الدستور

تتر المسلسل قد يكون من أهم عوامل نجاحه، وقد يكون نجاحه أكبر من نجاح المسلسل نفسه، لذا تتدخل الفنانة المصرية "غادة عبدالرازق" في اختيار النجمة التي تقوم بغناء تتر مسلسلها في كل عام.
وقد امتازت تترات مسلسلاتها خلال الثلاثة أعوام الماضية، حيث قامت بإسنادها إلى نجمات في عالم الغناء، والتي بدأتها مع الفنانة اللبنانية "إليسا" لتغني لها تتر مسلسلها "مع سبق الإصرار" وذلك للمرة الأولى لها في غناء التترات، و حظيت بنسبة مشاهدة عالية على موقع اليويتوب تعدت المليون مشاهدة وقت عرض المسلسل.
أغنية "جربت في مرة" من كلمات خالد أمين، وتلحين محمد رحيم، وتوزيع عادل حقي، ورسم بالرمال شيماء المغيري.
الفنانة "شيرين عبدالوهاب" وقع عليها الاختيار لغناء تتر مسلسل "حكاية حياة"، الذي عرض العام الماضي، حيث نجحت الأغنية بشكل كبير، ومازالت تحصد نجاحه إلى الآن رغم مضي أكثر من عام عليها.
أغنية "مشاعر" التي غنتها "شيرين" كتتر لبداية المسلسل من تأليف الشاعر الغنائي أحمد مرزوق، وألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد إبراهيم.
"غادة عبدالرازق" اختارت الفنانة "أصالة" حتى تغني تتر مسلسل "السيدة الأولى"، والأغنية تحمل عنوان "حبة ظروف"، كلمات الشاعر مؤمن سالم ألحان محمد رحيم، وهندسة صوت هاني محروس.
أغاني هذه التترات مع النجاح الذي كان حليفها قام بتلحينها واحد من أشهر الملحنين الشباب في مصر وهو "محمد رحيم"، حيث كان صاحب نصيب الأسد على مدار ثلاثة أعوام.