رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط زعيم أخطر تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالقليوبية

جريدة الدستور

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية اليوم، من القبض على زعيم أخطر تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقة السيارات باستخدام المفتاح المصطنع بمختلف الطرق الرئيسية بمدينة طوخ، وارتكب 10 وقائع سرقة، وتم ضبط المتهم وبحوزته رخص تسيير خاصة بسيارات مبلغ بسرقتها وبعض المفاتيح المصطنعة، وتولت النيابة التحقيق.
وكانت البلاغات قد انهالت أمام المقدم صلاح عبدالفتاح رئيس مباحث مركز طوخ، من العديد من المواطنين، وكان آخرها من مسعود سالم عبدالسلام محامي حر بسرقة سيارته رقم 7958 ق أ ص ماركة هوندا من أمام مكتبه بشارع المحكمة بمدينة طوخ، وتم إخطار اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية.
وتوصلت تحريات العقيد حسام الحسيني مفتش مباحث شمال بنها، إلى أن وراء ارتكاب حوادث السرقة عاطل تزعم تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة سيارات المواطنين والاستيلاء عليها باستخدام أسلوب المفاتيح المصطنعة، ثم الاتصال بمالكيها وإعادتها لهم مقابل الحصول على مبالغ مالية منهم.
وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم ويدعى شريف فؤاد محمد علي والسابق اتهامه في 6 قضايا (مخدرات ـ سرقة) وبحوزته عدد من المفاتيح المصطنعة ورخص تسيير خاصة بسيارات مبلغ بسرقتها، وبمواجهته بالتحريات اعترف بصحتها وارتكابه 10 وقائع سرقة سيارات من أصحابها باستخدام المفاتيح المصطنعة، وتولت النياب التحقيق.