رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو .."الدستور" ترصد دموع وصراخ طفلة تائهة بحديقة الحيوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أطفال يتقاذفون الكرة، آخرون يلتقطون الصور التذكارية بصحبة والديهم و أصدقائهم بجوار الأشجار والحيوانات أو يتسابقون لتلوين وجوههم و رسم أشكال الحيوانات و الطيور بالألوان المائية؛ تتعالى ضحكاتهم لتشقها صراخ و دموع الطفلة أميرة ذات الخمس سنوات،بعد أن تاهت عن أهلها أثناء تجولها داخل حديقة الحيوان بالجيزة ، مرددة عبارة واحدة بصوت مليء بالرعب و الخوف من مستقبل مجهول بعد أن تركها أهلها وحيدة "أبويا هيمشي..أبويا هيمشي ويسبني " فاقده الأمل فى عودتها لوالديها.
أميرة خرجت بصحبة أسرتها من الصف إلى الحديقة بالجيزة صباح اليوم للاحتفال بالعيد ، وأثناء رؤيتها للأسد بصحبة والدها أدارت وجهها فلم تجده ، ووجدت نفسها محاطة بأناس غرباء ، انتابها الذعر أخذت تبحث يمينا و يسارا بجنون تبحث بين الوجوه المكتظة بالحديقة عن أبيها و أمها ، حاول الأهالي تهدئتها وقاموا بتسليمها إلى أمن الحديقة لحين وصول أهلها لاستلامها.
انهارت في البكاء ورفضت تناول الطعام أو الشراب ،علي لسانها عبارة "عايزة أبويا .. عايزة أبويا" لا تتغير على الرغم من عدم وجود إجابة؛ وقد صرح أحد أفراد الأمن أن في حالة عدم عثور الطفلة على أسرتها سيتم تسليمها إلى أقرب قسم شرطة ثم إيداعها في أحد دور الأيتام بعد استنفاذ كافة محاولات تسليمها لأهلها.