رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة 14 شخصًا واحتراق محول كهرباء في معركة بين عائلتين بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 14 شخصًا، في مشاجرة بين عائلتي "الهرامسة" و"الجلالات" بقرية سفلاق دائرة مركز ساقلته بسوهاج، بسبب اصطدام دراجة بخارية بأحد أطفال القرية، وأسفرت المشاجرة عن احتراق محول كهرباء.
تلقى اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العقيد أيمن عبد القادر محمود مأمور مركز ساقلتة، يفيد تلقيه بلاغاً بنشوب مشاجرة بناحية قرية سفلاق.
وعلى الفور انتقلت قيادات فرقة الشرق والبحث الجنائي ومأمور وضباط المركز، وتمكنت القوات من السيطرة علي الموقف والفصل بين الجانبين، وفض المشاجرة.
وبالفحص تبين نشوب المشاجرة بين بعض أفراد عائلتي "الهرامسة" و"الجلالات"، بسبب اصطدام أحد أفراد العائلة الأولى، أثناء استقلاله دراجة بخارية مسرعة.
أسفرت المشاجرة عن إصابة 8 أشخاص ينتمون للعائلة الأولي، و6 أشخاص ينتمون للعائلة الثانية، بجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم، كما أسفرت عن حريق بمحول كهرباء مجاور لمنازل العائلة الأولي إثر إطلاق الطرفين للأعيرة النارية.
تم ضبط طرفي المشاجرة وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب وإحداث إصابته، وتم إخطار هندسة كهرباء مدينة ساقلتة، لإصلاح محول الكهرباء، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4009 جنح المركز، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.