رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

" القسام" : لا هدنة مع إسرائيل بدون وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة

  كتائب عز الدين
كتائب عز الدين القسام

أكد القائد العام لكتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس محمد الضيف، أن قواعد المعركة في قطاع غزة باتت مختلفة، قائلا:" نبشر الاحتلال بما يسوؤه فموازين المعركة باتت مختلفة".
وأضاف الضيف ـ خلال كلمة مسجلة اليوم : "واثقون من النصر.. ولا هدنة أو وقف لإطلاق النار إلا بوقف العدوان ورفع الحصارعن القطاع "، موجها حديثه إلي الصهاينة قائلا: "إنتم تقاتلون جنودا ربانيين يعشقون الموت كما تعشقون الحياة ولن تحقق قواتكم على الأرض شيء".
وأكد الضيف أن الكيان الغاصب لن ينعم بالأمان ما لم ينعم الشعب الفلسطيني به"، مشددا على أنه لن تقبل المقاومة بأي حلول وسط على حساب كرامة الشعب".
وأوضح أن ميادين المعركة أصبحت مختلفة وما عجزت عنه الطائرات والمدفعيات لن تحققه القوات البرية الإسرائيلية، لافتا إلي أن المقاومة الفلسطينية آثرت قتل الجنود والعسكريين على قتل المدنيين.
وقال القائد العام لكتائب القسام :" مازلنا نقوم بعمليات إنزال خلف خطوط العدو ولن يعيش في أمن بعد اليوم، مؤكدا أنه لن يكون هناك هدنة وتهدئة مع هذا العدو إلا بشروطنا، لافتا إلي أن المقاومة الفلسطينية تخطط بإستراتيجية عسكرية دقيقة ولديهم القدرة على إدارة المعركة والاستمرار فيها وليس كتخبط العدو.