رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أهالي الإبراهيمية يناشدون محافظ الشرقية إقالة رئيس المدينة

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

سادت حالة من الاستياء والغضب الشديد بين أهالي مدينة الإبراهيمية، بسبب ما أسموه بتقصير وإهمال رئيس المدينة في عدة جوانب، فقد استاء الأهالي من نقص المفروشات بالساحة الشعبية بمدينة الإبراهيمية، في صلاة العيد حيث إن الساحة كانت تفرش بـ 400 سجادة.. وقد أصدر رئيس المدينة، قرارا بفرشها بـ 100 سجادة فقط في موقف غريب من نوعه أثار غضب الجميع من سوء التنظيم، مما أدى إلى تجمهر الأهالي أمام مبنى مجلس مدينة الإبراهيمية بعد أداء الصلاة في وقفة احتجاجية للمطالبة بإقالة رئيس المدينة ومحاسبة المقصرين في ذلك.
وأكد محمد مجدي، رئيس برلمان الشباب بالإبراهيمية، أن الأمور ازدادت سوءا منذ تولي اللواء محمد سلطان رئاسة المركز، وعدم اهتمامه بحل المشكلات، مضيفا أن رئيس مجلس المدينة يلتزم بمكتبه ولا ينزل للشارع، وليس لديه أي خلفية عن المشكلات التي تواجه المواطنين، كذلك تراكم القمامة بجميع شوارع مدينة الإبراهيمية وعلى وجه الخصوص منطقة أرض السوق التي يوجد بها الملاهي الخاصة بالأطفال يتراكم بها قدر كبير جدا من القمامة، والحيوانات النافقة والحشرات، وقد تم إرسال العديد من الشكاوى إلى المدينة وليس هناك أي استجابة.
وناشد أهالي الإبراهيمية محافظ الشرقية، إقالة رئيس مدينة الإبراهيمية، لوصفهم له بالتقاعس في عمله، وتدني مستوى تقديم الخدمات بالإبراهيمية.