رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمن المنيا يسدل الستار عن واقعة ذبح طالب وإلقاء جثته بمصرف مائي

جريدة الدستور

نجحت الأجهزة الأمنية بالمنيا، في إلقاء القبض على 3 متهمين لتورطهم في ذبح طالب وإلقاء جثته بأحد المصارف المائية بمركز بني مزار.
كان اللواء أسامة متولي، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة بني مزار بالعثور على جثة ملقاة بمصرف الجرنوس وبها جرح ذبحي بالرقبة من الناحية اليمنى طوله 7 سم وجرحين آخرين من الناحية اليسرى وطعنتين بالظهر و3 طعنات بالصدر، وعثر بالقرب منه على توك توك ويوجد به آثار دماء، وتبين أن الجثة لشخص يدعى "مصطفى نصر أحمد قطب" 17 سنة، طالب بالمدرسة الثانوية الزراعية ومقيم بساقولا.
باستدعاء والد المتوفي الذي يعمل مدرسا إداريا بمدرسة ساقولا الإعدادية، تعرف على جثة نجله.. وبتقنين الإجراءات توصلت تحريات البحث الجنائي إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من: "أيمن. ح .م" 18 سنة عامل، "إبراهيم. ع .ع" 19 سنة طالب ومقيمان بقرية أبو الهوى، وقاما بالاتفاق سويا على استدراج المجني عليه لتوصيلهما إلى قرية أبا البلد، وفي الطريق قاما بإنزاله ثم طعناه عدة طعنات بالرقبة والبطن ثم ألقياه بمصرف الجرنوس.
وأضاف المتهمان، خلال التحقيقات معهم، أنهما تخلصا من السلاح المستخدم بإلقائه داخل الزراعات، واستقلا التوك توك الخاص بالمجني عليه وقاما بتسليمه لأحد الأشخاص يدعى "مصطفى. م .ر" 18 سنة طالب، طلبا منه التصرف في التوك توك بالبيع مقابل اقتسام ثمنه.
تم ضبط المتهم الأخير، واعترف بدوره في الحادثة وقرر أنه لم يستطع التصرف في التوك توك فأعاده إلى مكان العثور عليه خشية افتضاح أمره.