رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السرعة الجنونية تُنشِب مشاجرة وتتسبب في إصابة 9 أشخاص بسوهاج

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصيب 9 أشخاص برش خرطوش في مشاجرة بقرية أولاد شلول بدائرة مركز سوهاج، بسبب قيام أحد أطراف المشاجرة بقيادة دراجة نارية بسرعة جنونية أمام منزل الطرف الثاني.
تلقى اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، إخطارا من العقيد وائل جمال مأمور مركز شرطة سوهاج، بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية والعصي والزجاجات الفارغة بناحية أولاد شلول ووجود مصابين.
وعلى الفور انتقلت قيادات المديرية ومأمور وضباط المركز، وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف، وفض المشاجرة. وبالفحص تبين نشوب المشاجرة بين كل من: طرف أول، محمد جمال عبد الغني، 19 سنة عامل مصاب بسحجات بالذراع اليسرى، ومعه 7 من أقاربه، منهم اثنين مصابين برش خرطوش وحالتهما خطرة.
والطرف الثاني للمشاجرة، عبده شوقي عبد الكريم، 32 سنة بائع متجول، مصاب برش خرطوش بالقدم اليسرى، ومعه 14 من أقاربه، منهم 5 مصابين برش خرطوش وجروح وكدمات متفرقة بالجسم.
تبين أن الطرفين يقيمان بذات الناحية، وأن سبب المشاجرة اعتراض الطرف الثاني على قيام الأول من الطرف الأول، بقيادة دراجة نارية مسرعة أمام منازلهم.
تم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4286 إداري المركز، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.