رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيقاف رئيس وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى الأحرار بالزقازيق وإحالته للتحقيق

جريدة الدستور

قرر محافظ الشرقية إيقاف على سعد همام رئيس وحدة الغسيل الكلوى بمستشفى الأحرار، عن العمل وإحالته للتحقيق، لعدم تواجده بالوحدة.
وأعرب المحافظ، عن استيائه الشديد لتدنى مستوى الخدمة العلاجية والطبية بمستشفى الأحرار، وتدنى مستوى النظافة وأكوام القمامة، فضلا عن انتشار الذباب والناموس بالمستشفى.
وقام محافظ الشرقية بتقديم حلوى العيد لمرضى عناية الطوارئ ووحدة العناية المركزة للقلب بمستشفى الزقازيق العام، وتساءل المحافظ عن سبب تأخير تنفيذ الأعمال الإنشائية بالمستشفى، وكلف اللواء سامى سيدهم نائب محافظ الشرقية، متابعة الأعمال، مع مدير الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لسرعة الإنجاز فى تنفيذ الأعمال بمستشفى الزقازيق العام والأحرار وفاقوس العام.
وانتقل محافظ الشرقية إلى وحدة الغسيل الكلوى بمستشفى المبرة، وقدم المحافظ التهانى للمرضى وذويهم ، ثم إلى مستشفى الأحرار حيث استمع إلى شكاوى المرضى وأهاليهم، وأمر بسرعة توفير 2 باص فوراً لنقل التمريض وأهالى المرضى من الأحرار إلى الجامعة ذهاباً وإياباً وبمواعيد ثابتة.

وكلف مدير مستشفى الأحرار العام ضرورة تركيب مروحة فى كل غرفة خاصة بأقسام جراحة المخ والأعصاب ، مع تقديم الرعاية والعلاج مجاناً للمصابين والتعامل مع المرضى بشكل آدمى ، مشيراً إلى أنه لا تهاون فى تطبيق جزاءات رادعة ونقل الأطباء لمستشفى الأحرار فى حالة تقصيرهم فى أعمالهم .