رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

متبادلاً التهاني مع الزعماء العرب..

الرئيس يهنئ الشعب المصري بعيد الفطر

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسى

تبادل الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية برقيات التهنئة مع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وأعرب الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى برقياته للزعماء العرب والمسلمين، عن أصدق تهانيه بحلول عيد الفطر، متوجها للمولى (عز وجل) بخالص الدعوات بأن يعيده عليهم وعلى شعوبهم وسائر الشعوب العربية والإسلامية بالخير والبركات.
كما بعث السيد رئيس الجمهورية بتهنئة بهذه المناسبة العطرة إلى مسلمي العرب المغتربين، وتلقى الرئيس برقيات تهنئة بحلول عيد الفطر المبارك من كبار رجال الدولة ، أعربوا فيها عن خالص تهانيهم لسيادته وأطيب تمنياتهم لمصرنا الغالية بدوام العزة والرفعة.
وتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتهنئة للشعب المصري ولشعوب الأمتين العربية والإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعياً المولى (عز وجل) أن يعيده علينا جميعا بالخير واليُمن والبركات.
ودعا الرئيس الشعب المصري والشعوب العربية والإسلامية إلى أن يتخذوا من العيد مناسبة تبعث على التفاؤل والأمل، بما يمثل طاقة دافعة تحفزنا جميعا على العمل والإنتاج، والحفاظ على وحدة شعوبنا وصون أراضي أوطاننا، متمنيا أن يحل علينا العيد في العام المقبل وقد نجحنا في تحقيق الآمال والطموحات المستحقة للشعب المصري العظيم، وكذا لشعوب الأمتين العربية والإسلامية.